الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Mohsen1212

السلام عليكم انا شاب ٢٥ سنه لا اعاني من اي امراض والحمدالله ولم اعاني من اي مشاكل جنسيه سابقه كنت امارس الجنس وكانت كل الامور تمام من حوالي سنه بدأت اشعر بسرعه قذف في اول قذفه اما الثانيه في نفس اليوم تسير الامور علي ما يرام . من حوالي ٤ شهور كنت امارس الجنس وشعرت باني علي وشك القذف اثناء الايلاج حاولت اشغال نفسي بأي تفكير آخر حتي فقدت الانتصاب بعدها بدأت اشعر بصعوبه بالغه في الانتصاب احيانا اتمكن من الايلاج واحيانا لا اتمكن . مؤخرا ازدادت الامور سوء اثناء العلاقه اشعر ببدء الانتصاب ولكن اشعر اني علي وشك القذف قبل الايلاج فاحاول ان اجعل هذا يتوقف فافقد الانتصاب تماما والان لا يوجد انتصاب يمكني من الايلاج واحيانا اقذف دون انتصاب كامل . ويوم بعد يوم تزداد حالتي النفسيه سوء . بالنسبه للانتصاب الصباحي يحدث نادرا . كما انني الان لا اشعر بأي رغبه جنسيه . لا اعرف هل هذا كله سببه نفسي ام ان هناك سبب عضوي لذلك مع العلم انا كنت رياضي لفتره طويله وتكوين جسمي العضلي قوي .ارجو الاجابه علي سؤالي بارك الله فيكم

الإجابة
0

توصيف مطابق لحالتي .............. احتاج ايضاً لإجابة مفصلة

0

أهلاً بك،

تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي، ولا يمكن الحكم على سرعة القذف من خلال ممارسة العادة السرية أو أي ممارسة جنسية أخرى بخلاف الجنس المهبلي.

 

هناك أسباب قد تؤدي إلى سرعة القذف أغلبها نفسي مثل:

1.عدم الرضا عن صورة الجسد.

2.القلق بشأن حجم وشكل القضيب وكيف يبدو للشريك.

3.القلق بشأن سرعة القذف.

4.الشعور بالذنب من ممارسة الجنس.

5.وجود المشكلات في العلاقة مع الشريك.

6.الاكتئاب.

7.التعرض للاستغلال الجنسي خاصة إذا كان ذلك قد حدث في سن مبكر.

 

أيضاً قد تساهم بعض المشاكل العضوية في حدوث سرعة القذف مثل اضطراب مستوى الهرمونات في الجسم والتهاب البروستاتا وقناة مجرى البول.

يمكن علاج سرعة القذف من خلال تمارين معينة أو من خلال أدوية وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة لجلسات العلاج النفسي إذا كان هناك سبب نفسي واضح وراء الأمر مثل الشعور بالذنب أو عدم الرضا عن صورة الجسد، لذلك انصحك باستشارة طبيب مختص لإجراء الفحوصات اللازمة ووصف العلاج المناسب لحالتك.

لمزيد من المعلومات انصحك بمطالعة:

د. حسين غانم: علاج سرعة القذف
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

 

تحياتي