الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ha Nan

السلام عليكم... حصلت علاقة بيني و بين خطيبي صاحبه بعض الالم اثناء الايلاج و لم ألحظ نزول الدم الا بعد مدة ساعة حيث وجدت بقعة مائلة للاسوداد في ملابسي الداخلية... هل هذا يعني ان غشاء البكارة قد فض من فضلكم اجيبوني و لكم جزيل الشكر

الإجابة
1

هل دخله كله؟

0

لا لم يقم بإدخاله كله

1

ممكن ان يكون حدث تمزق جزئي للتأكد لابد من فحص الطبيب

ensan.ade
0

هل من طريقة للتأكد بدون استشارة طبيب؟؟

0

استاذة اتوصلي معايا علي فيس بوك لكي اوضح كل شئ

0

استاذة اتوصلي معايا علي فيس بوك لكي اوضح كل شئ

0

استاذة اتوصلي معايا علي فيس بوك لكي اوضح كل شئ

0

اكيد
ممكن اسعدك

0

هو ده جنس شرجي؟

0

بعد كده خليكى إنتى من فوق وضع الفارسة وتجلسى على زبره كى تتحكمى فى الطول المناسب الداخل فى كسك لكى تتمتعى وفى نفس الوقت تحافظى على بكارتك سليمة وممكن تمسكى زبره وتحكيه فى شفرات كسك من بره

0

لاء طبعا
ده خطر جداا

0

متعة الجنس مثل الأكل والشرب لا يمكن حرمان الإنسان منها يجب عليك الاستمتاع بحياتك الجنسية هذا حق أصيل للمرأة كما هو حق للرجل

0

أهلاً بك، غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

هناك احتمال أن يكون غشاؤك قد تمزق إذا كان الإدخال قد تم على عمق أكثر من 2 سم و أن يكون الدم الذي قمت بملاحظته ناتج عن تمزق الغشاء، علماً بأن نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاؤك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكوني من ضمن 20% من الفتيات ولدوا من دون غشاء من الأصل و أن يكون الدم الذي قمت بملاحظته ناتج عن حدوث جرح سطحي بالمهبل نتيجة الاحتكاك.

من الصعب معرفة ما حدث على وجه الدقة فجميع الاحتمالات المذكورة أعلاه واردة، كما لا يمكنك رؤية غشاء بكارتك من خلال فحص نفسك ذاتياً بالمنزل سواء من خلال النظر المباشر أو باستخدام المرآة و ما يمكن رؤيته فقط هو فتحة المهبل. الطريقة الوحيدة للتأكد من سلامة الغشاء من عدمه هي الخضوع للفحص على يد طبيب/ة متخصص/ة في النساء و التوليد و هو إجراء غير معترف به طبياً و لا ننصح به لما فيه من إهانة للمرأة.

بشكل عام لا يعتبر وجود غشاء البكارة من عدمه دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة