الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Nasima Mohammed

بخصوص تحاميل او لبوس الثوم ؟
انا حابة اعرف اذا كان استخدام فص ثوم عن طريق ادخاله جوا فتحة الشرج مثل التحميلة او اللبوسة ممكن يضر ؟ علما اني مو مجربة و كنت سامعة انه هي الطريقة الها فوائد طبية من ناحية طرد الغازات و قتل الميكروبات و مترددة من صحة فعاليتها فياريت تفيدوني اذا كانت مفيدة او لا حتى استعملها ؟

الإجابة
1

أختي بالعكس انصحك فيه أنا من العادة كل 3 شهور
اعمل عمليات احماء وتنظيف للجسم من السموم
وخاصة الأمعاء وكنت استخدم زيت الخروع
أو المحلول الطبي وتنظيف كامل للأمعاء باشراف طبي لمدة ساعتان فقط
بعدما سمعت مثل ماذكر لك انوا الثوم له فوائد
خاصة مرضى البواسير وغيرها من الامراض
وشخصياً جربته عن طريق فتحة الشرج التحميلة
وعايدي ماسبب لي اي مشكلة واعرف كثير ناس تستخدمه
ومافيه شي يعني معتمد من جانب طبي يعتمد عليه
اكلمك عن تجربتي بنفسي وغيري لكن اذا عندك مشاكل لاقدر الله
أو التهاب بجدار الأمعاء والمستقيم او اي شي من هذا القبيل ما انصحك تغامري
واستشيري الأطباء يمكن يفيدوكي وقدامك السلامة

0

شكرا لاهتمامك ،،،
لا ما عندي مشاكل من ناحية الالتهابات في المستقيم او الامعاء بس انا صراحة من كذا سنة كل فترة بتجيني تقلصات مزعجة و انتفاخات و اول ما بدأت تزعجني ماما جربت معايا من وقتها اكثر من طريقة بس ما مشي الحال فقامت حطتلي لبوسة ملينة من ورا و بعدها صرت حاسة برغبة تشبه رغبة الاخراج و بتطلع مني الغازات شوية شوية و من وقتها كل ما بكون حاسة بنتفاخات او تقلصات امي بتطر انها تحطلي تحاميل شرجية و قالتلي من فترة بسيطة على الثوم بس انا كنت مترددة و خايفة من انه يسبب ليا ضرر لو دخلتلي هو بدال التحاميل من ناحية اني سامعة تقريبا انه حار و يسبب حرقان و انه ممكن يعمل تهيج في المستقيم

0

جربي راح يفيد

1

أهلاً بك، لا يوجد دليل علمي على فاعلية استخدام الثوم بالطريقة المذكورة في طرد الغازات و قتل الميكروبات، و قد يسبب ذلك حدوث الالتهابات بمنطقة الشرج.

بخصوص الغازات و التقلصات التي تعانين منها ننصحك بزيارة طبيب/ة الامراض الباطنية للفحص ووصف العلاج اللازم. بشكل عام لا ننصح بتناول أية أدوية دون استشارة الطبيب.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

1

العفو يا اختي وقدامك السلامة والعافية .

0

اخي كريم كنت حابة افهم شي بما انك مجرب الطريقة
هل في جرعة محددة للاستعمال ؟ و كم المدة اللي المفروض اكون قاعدتها بدون دخول الحمام بعد اعطائي تحميلة ثوم ؟

1

أختي الكريمة
أنا تركتها فترة نومي يعني وضعتها في مايقارب الواحدة (1) ليلاَ
ووطبعاً قمت بغمرها بالزيت الزيتون لجل تسهل في الدخول في داخل الامعاء
حتى في الخروج الله يكرمك خروج الثومة سهلة وماتشعري فيها لأنوا الله سبحانه جعل هالمكان
وطبيعته تسهل عملية اي شي يخرج من فتحه الشرج بخلاف الدخول يعني لا تقلقي ولا شي
واتوكلي على الله وباذن الله تكون سبب في ازالة اي شي تعاني منه والثوم معروف بقوته
وفي الطب الياباني المجرب كانوا يبعلوا الثوم على الريق للعلاج تخيلي معي يعني يقوموا من النوم
وفوراُ يبعلوا الثومة والبطن خالية ذكر هذا الشي خبير العلاج بطب الاعشاب الدكتور جابر القحطاني
اسال الله لك العافية والسلامة

1

على فكرة نسيت الوقت بالتحديد
بقت في داخلي مايقارب ال 8 ساعات خلال فترة نومي

0

أخي العزيز كريم ،،،
هو زيت الزيتون راح يكون افضل من الفازلين لو اندهن على الثومة ؟ لانه امي لما حطتلي التحاميل كذا مرا كانت بتدهن و تفرك التحميلة نفسها بفازلين الاول عشان تدخل ! و الخروج اكيد ما راح يأثر لانك مثل ما قلت بيكون اسهل بكثير و اما بالنسبة للمدة معناها افضل شي فعلا قبل النوم حتى الثومة تاخذ وقتها ! صحيح الثوم علاج حدا مفيد خاصة للجهاز الهضمي عامة بس نظرا لانه مو كل الناس تقدر تتقبل طعم او نكهة الثوم و خاصة اذا كان ع الريق او سادة

1

ياهلا فيكِ ياعزيزتي،،،
بنسبه لزيت الزيتون أكيد بيكون أفضل لأنوا طبيعي وفيه فوائد للجسم
ولا يضر دخوله للجسم سواء كان عن طريق الاكل في داخل الجسم او خارجه
أما الفازلين فهو منتج بترولي يعني غير صالح للأكل فقط استهلاك خارجي
فالزيت الزيتون أفضل بكثير بخلاف الفازلين رغم الفازلين يستخدم عند البعض للعلاقات الجنسية
لكن انصحك بالشي الطبيعي أذا حابه تجربي وابتعدي عن اي مشتق بترولي في داخل جسمك
فصحتك مهمه ولا يعدل الصحة شي حتى ولو قيل ان الفازلين مافيه مضره
لكن يبقى الشي الطبيعي مثل الزيت الزيت أفضل
وللفائدة الزيت الزيتون أفضل حتى من ناحيه المرونة
ربي يسعدك ويبارك في عمرك

0

اهلين فيك اخي كريم ،،،
هو منطقيا طبعا اكيد راح يكون له فوائد قوية و اكيد راح يفيد كمان لما تندهن فيه الثومة قبل الادخال .. صحيح معاك حق من ناحية انه الفازلين متداول اكثر رغم انه منتج صناعي يمكن بحكم توفره الدائم في كل مكان .. انا ماما استعملته معايا لانه اول مرا لما اجت عشان تحطلي تحميلة ما رضيت تدخل معاها لجوا فرطبتها بشوية موية و دخلتها ليا بس عورتني فبعدها استعملت معايا فازلين عشان تدخل معاها التحميلة بسهولة لكن بما انه زيت الزيتون له فوائد عامة بغض النظر عن مكان استخدامه في الجسم راح اخليها تستعمله معايا لما اكون محتاجة ،، و اسفة اذا طولت عليك

1

هلا أختي ..
ولاعايدي لاتعتذري ولاشي بالعكس يسعدني افيدك باللي اعرفه
الأمر الثاني أعتقد انك بنت تبارك الرحمن يعني مثل كذا استخدامات يكون من خصوصياتك
بعيد عن الوالدة الله يحفظها لك ويخليها لك إلا في حال الإستشارة فقط يعني تساليها
حاولي يكون هذا الامر خاص فيكِ بعيد عن الوالدة لأنوا بعد 15 سنة الافضل لاتنظر الوالدة للمكان الخاص فيكِ
ان شاء الله فهمتي قصدي واعتذر مقدماً وان شاء الله كلامي هذا مايزعجك فقط احببت
انبهك يعني أنتي تبارك الرحمن بالغة وعاقلة وتعرفي هالامور لكن ممن لجل الوالدة مازالتك تراكِ طفلة
وتحتاجي عناية ورعاية فتعمل معك كذا لجل تخاف عليكش الله يحفظها ويحفظ حنانها لك
بالتوفيق يا اختي وحياكِ الله في كل وقت تحياتي لك

0

لا بالعكس عادي مافي ازعاج ،،، بالفعل لانه ماما مهتمة فيني زيادة و من نظرها انها بتكون خايفة اني ما اعرف احط التحميلة لنفسي و تخاف انها تدخل غلط او انها ترجع تخرج مرا ثانية عشان كدا كانت هيا بتصر انها تحطلي بنفسها .. تسلم على شرحك الواضح و المفصل من البداية الى النهاية و انا سعيدة بمعرفتك اكيد و قريب راح اجرب تحاميل الثوم

1

على الرحب والسعه يانسيمة.
وأنا سعيد بمعرفتك تحياتي لك وبالتوفيق.

0
1

الاخ عمران انا كنت محاولة اتواصل معك ع ايميلك اللي تحت اسمك بس العنوان غلط فإذا حابب ابعتلي ايميلك او حاكيني هون اذا عندك تعليق او شي مفيد بخصوص الموضوع

0

مستخدمينا الأعزاء، من غير المسموح على منتدى الحب ثقافة وضع الإيميلات الشخصية أو طلب التواصل على الخاص مع المستخدمين، سوف نضطر آسفين لحظر حساب أي مستخدم يقوم بتكرار ذلك.

تحياتنا