الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Sabrina Ben Mohamed

أولا سامحوني على سؤالي و على خطأي كنت مخطوبة من أبن عمي و كان يمارس معي الجنس من خلف يعني جنس شرجي ثم انفصلت عليه و خطبني شخص آخر و انا أريد أن أعرف هل يستطيع خطيب الثاني ان يعرف اني مرست جنس شرجي

الإجابة
0

ماتخلهوش يمارس معاكي جنس شرجي وهو مش ها يعرف ولو كان عضو خطيبك الأول أكبر من الحالي فا الحالي ممكن يعرف لو فاهم كويس في للحنس

ensan.ade
0

Dsd

0

أهلاً بك، لا يمكن لأحد معرفة إذا ما كنت قد مارستِ الجنس الشرجي من قبل أم لا ما دمتِ لم تخبريه بذلك بنفسك، اطمئني.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اذا كان جماعك مع خطيبك الاول في الشرج طبيعي وعادي ، فلا يمكن ان يعرف خطيبك الحالي بذلك ، أما أذا كان جماعك في الشرج كان عنيف واستخدم ادوات أو كان قضيبه ضخم ، وكان خطيبك الحالي لديه معرفة جيدة بفتحة الشرج فاتوقع قد يعرف ، ولكن تكون بنسب قليلة أو نادرة

اطمئني ولا تشغلي بالك في هذا الأمر ، وللعلم اذا كانت فتحة الشرج لديكي قد تعودت على الممارسة الشرجية ، فإن خطيبك الجديد سيكون سعيد جدا جدا بذلك ، لأن غالبية الرجال يحلمون أن يرتبطون بفتاة لديها قبول واستعداد للممارسة الشرجية

دكتور أنور أبو سلامة
0

.

0

المستخدم كلي ملكك، ننبهك أنه من غير المسموح على المنتدى طلب التواصل مع المستخدمين الآخرين، في حال تكرار طلبات التواصل سوف نضطر إلى حظر حسابك.

تحياتنا