العلاقات

تم نشره من قِبل חאתם חאתם

ان قمت بعلاقه مع صدقتي هي صف ٨ وانا صف ١٠ ادخلت قضيبيمن فرجها نزل قليل من الدم هل هي عذراء ام لا واذا كانت مفتوح اش اسوي عشان ارجع الغشاء

الإجابة
0

أهلاً بك، بخصوص العذرية يعتمد الأمر على مدى إدراك الفتاة للممارسة الجنسية و مدى نضجها و فهمها للأمر و قدرتها على اتخاذ قرار حر مستنير بهذا الشأن، فالعذرية تعني عدم ممارسة أي شكل من أشكال الجنس مع شريك/ة برغبة الشخص.

أما بخصوص غشاء البكارة فهو عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل و يمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع إلى داخل المهبل.

أغلب الظن أن الغشاء قد تمزق في الحالة المذكورة بسبب قيامك بإدخال القضيب داخل المهبل و نزول الدم عند حدوث الإيلاج يرجح كفة هذا الاحتمال.

لا يوجد ما يمكن فعله بخصوص الغشاء في هذا التوقيت، بعض الفتيات في بعض المجتمعات يلجأن لما يسمى بعمليات "ترقيع" غشاء البكارة قبل الزواج "وهي تركيب غشاء البكارة من جديد باستخدام بطانة المهبل وخلق "غطاء" جديد على فتحة المهبل" لخداع الشريك و إيهامه بأنها لم يسبق لها ممارسة الجنس.

هذا الإجراء يعتبر من قبيل الخداع للشريك و لا ننصح به إطلاقاً فضلاً عن عدم أهمية وجود الغشاء من عدمه في تحديد عذرية الفتاة من الأساس، للمزيد من المعلومات ننصح بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

أخيراً نود الإشارة إلى أن قيامكما بممارسة الجنس في مثل هذا العمر قد يكون أمراً غير مناسباً و قد تكونان في هذا السن غير قادرين بعد على اتخاذ قرارات صائبة بخصوص الممارسة الجنسية مما قد يكون له آثار نفسية سلبية على أحدكما أو كليكما، لذا ننصح بعدم تكرار ذلك و عدم القيام بأي ممارسة جنسية بشكل عام قبل بلوغ سن الثامنة عشر.

مع تحيات فريق الحب ثقافة