العلاقات

تم نشره من قِبل Marawan74

متزوج منذ عشر سنوات ولي طفلان، علاقتي العاطفية بزوجتي فاترة أغلب الوقت حتى أننا ننام في غرفتين منفصلتين منذ ما يزيد عن خمس سنوات.
أشعر بإنجذاب تجاه أخرى تربطني بها صلة قرابة، مرت بتجربة زواج قصيرة منذ عده سنوات، بدأت منذ ما يقرب من عام محاولات التواصل معها، ألمحت لها بإنجذابي العاطفي تجاهها، طالبت لقائها أكثر من مرة أبدت موافقتها إلا أنها كانت دائمة التعليل والتهرب، غالباً التواصل بيننا لا يتعدى وسائل المحادثة الكتابية، أشعرت بالتناقض بين إستجابتها للحديث معي وإن تطرق للتصريح بإنجذابي لها وبين تهربها الدائم، تمتنع عن الرد تماماً حين أطالبها بالوضوح ووضع حد لحريتي تلك.
هل من تفسير لسلوكها هذا

Marawn Hasan
الإجابة
0

مرحباً Marawan74،

سأجيب عليك في قسمين، القسم الأول متعلق بعلاقتك بزوجتك، وطبيعة العلاقة بينكما.
فهل أنتما متفقان على الإنفصال؟ أو بمعنى أصح، هل إتفقتما على مواعدة أشخاص آخرون؟ لأن هذه خطوة مهمة ولابد وأن تأتي قبل البحث عن شريكة جديدة، أو ستصبح أي علاقة لك مع امرأة أخرى خيانة زوجية.

وجود مشاكل أو فتور في العلاقة لا يبرر الخيانة، بل يدعو للتحلي بالمسئولية وحل المشكلة بشكل مرضي للطرفين، سواء بتحسين علاقتك مع زوجتك، أو الإتفاق على مواعدة أشخاص أخرى بموافقة من الطرفين.

أما القسم الثاني، فيتعلق بالمرأة التي تحاول التواصل معها.
من الواضح جداً أنها تحاول ألا تقطع علاقتها بك، وأن تحافظ على التواصل، لكنها تحاول أن ترسل لك رسالة غير مباشرة برفضها لمشاعرك تجاهها كحبيبة.
السبب قد يكون عدم شعورها تجاهك بإنجذاب، أو بسبب علمها أنك متزوج، وبالتالي هي لا تريد أن تكون حبيبة لرجل متزوج.
في جميع الحالات، عليك إحترام رغبتها، وعدم الضغط عليها، فيتضح لي أنها تحاول أن ترسل لك رسالة بدون أن تجرح مشاعرك.

تحياتي