الجسد

تم نشره من قِبل Ziaadasd

السلام عليكم
انا في حاله نفسيه سيئه للغايه وذلك لأني تزوجت من اسبوعين وفِي ليله الدخله لم ينزل اَي دم من زوجتي مع اني امتلك قضيب بطول ١٦ سم وسمك من ٦ الى ٧ سم وعند محاولتي للإيلاج للتأكد فوجئت بصعوبه قليله جدا عندما ابدأ بتدخيل عضوي الذكري ومن ثم يصبح فرجها واسعا لدرجه تفقدني المتعه تماما واشعر انني لا أمارس شيء ...
اريد ان اعرف هل زوجتي عذراء ام لا
نفسيا تعب لدرجه انني لا أستطيع التفكير بشيء اخر
أرجو ألمساعده وشكرا

الإجابة
0

 هل تتزوجون أم تحاربون ضروري تشوفو دم ؟ 

0

أهلاً بك Chahrazad، من غير المسموح على منتدانا استخدام لهجة هجومية تجاه المستخدمين الآخرين، لقد تم حذف العبارات المسيئة في تعليقك و نتمنى منك عدم تكرار ذلك في المستقبل حتى لا نضطر إلى حذف التعلبق.

تحياتنا

0

أهلاً بك، توقعاتك المبنية على المعرفة الخاطئة هي سبب ما تمر به من حالة نفسية سيئة.

ليس من الضروري أن يحدث النزيف عند ممارسة الجنس للمرة الأولى فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد تكون كمية الدم قليلة بحيث لا يمكن ملاحظتها خاصة مع اختلاطها بالإفرازات المهبلية الناتجة عن عملية الاستثارة الجنسية.

هناك احتمال أيضاً أن يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج و يتمزق فقط مع أول ولادة طبيعية بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن من دون غشاء من الأصل.

اعتقادك أيضاً بأن الإيلاج في المرة الأولى لا بد أن يكون صعباً هو اعتقاد خاطئ، ففي الكثير من الأحيان يحدث الإيلاج في المرة الأولى بسهولة خلصة إذا كانت الشريكة مسترخية و مستعدة نفسياً لعملية الإيلاج.

معتقداتك و تصوراتك الخاطئة و دخول الشك و القلق إلى نفسك هو سبب فقدانك للمتعة أثناء الإيلاج فالمتعة و القلق أمران لا يجتمعان.

عليك أن تثق بزوجتك و تصدقها و تحترمها و لا ترهن صدقها ببضع قطرات من الدم لا يدل وجودها من عدمه على أي شيء.

للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي بعنوان "كيف أعرف أنها ما زالت عذراء":

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/question-how-do-i-know-shes-st...

مع تحيات فريق الحب ثقافة