الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Fadi

انا شاب عندي ٢٠ عام و كنت بروح الجيم و بتمرن لمدة ٣ شهور لكن وقفت بسبب الامتحانات ، واثناء لما كنت بروح زادت رغبتي عن الاول مع اني في العادي شهوتي عالية لكن بقيت بمارس العادة السرية كل يوم مرة و بعد ما وقفت الجيم بقي عندي جنان جنسي وامارس العادة مرتين لثلاث مرات يوميا و اصبح المني خفيف جدا و ليس لذج مثل الاول ، فما السبب ؟ و هل في علاقة بين الجيم والجنس ؟و هل كثرة العادة هتأثر علي ام لا ؟

الإجابة
0

أهلاً بك، من الوارد أن تزداد رغبتك الجنسية و معدل ممارستك للعادة السرية مع زيادة وقت الفراغ.

من الواضح أن قيامك بممارسة الرياضة كان يشغل الكثير من وقتك و تفكيرك و مع التوقف عن ممارسة الرياضة هذه الفترة و بقائك في المنزل لفترة أطول من الوارد أن يزداد معدل ممارستك للعادة السرية. أيضاً كونك في فترة الامتحانات التي تتسم بالشعور بالتوتر و القلق قد يكون سبباً في زيادة معدل ممارستك للعادة السرية فالعديد من الأشخاص تساعدهم ممارسة العادة السرية على التخفيف من حدة الشعور بالقلق و التوتر و يكثرون من ممارستها في أوقات الضغط العصبي الزائد.

نطمئنك أنه لا يوجد أي ضرر من ممارسة العادة السرية ما دامت الممارسة لا تتم بشكل إدماني يعطاك عن دراستك أو عملك أو القيام بأنشطتك اليومية أو يسبب لك العزلة الاجتماعية، للمزيد من المعلومات ننصحك بزيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

من الطبيعي أن تقل كثافة السائل المنوي مع تكرار القذف و تزداد كثافته مع التوقف عن القذف لفترة و لا توجد مشكلة في ذلك، اطمئن.

مع تحيات فريق الحب ثقافة