الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anitime

قمت بعلاقة سطحية مع خطيبتي.ثم نزلت دورتها لثلاث اشهر متتالية مع تحليلين رقميين سلبيين الاول في شهر الأول نسبته 1.009 ui/ml و ثاني في شهر ثاني نسبته 0.5 ui/ml ......في شهر رابع لاحظنا انتفاخ في بطنها ...هل له علاقة بالحمل! و هل يخطئ تحليل رقمي للدم b-hcg ? و ما هو سبب الانتفاخ!ام هي حالة طبيعية بعد العلاقة السطحية!

Anitime
الإجابة
1

أهلاً بك،

نزول الدورة الشهرية لمرة واحدة دليل قاطع على عدم وجود حمل بالإضافة أن التحليل سلبياً أكثر من مرة، وهذا ايضاً دليل قاطع ينفي وجود حمل.
لا يوجد أي علاقة بين انتفاخ بطن خطيبتك ووجود حمل من الممكن أن يكون انتفاخ البطن نتيجة لمشكلة في القولون انصحها باستشارة طبيب.

تحياتي.

0

سلام عليكم دكتور ..سامحني على كثرة الأسئلة ...قمنا في شهر رابع من بعد الحادثة بعمل تحليلن رقميين آخرين كانت نسبتهم كالآتي 1.5mui/ml و 0.050 mui/ml..هل.ينفي هاذا الحمل بشكل نهائي ؟و.نزلت الدورة لأربعة أشهر متتالية.و كانت تنزل في كل شهر لمدة خمسة أيام.كما قمت بعمل أربع تحاليل رقمية للدم b-hcg و كانت نتيجتهم كالآتي: 1.009 mui/ml و 0.5mui/ml و 1.5mui/ml و 0.050 mui/,ml .هل نتائج التحليل الرقمي للدم سلبية ام إيجابية؟ و هل ينفي هاذا وجود الحمل بجميع أنواعه؟ و هل يمكن أن يخطئ تحليل رقمي للدم في أربع مرات؟ رغم أني أعاني من انتفاخ في البطن لماذا هاذا الانتفاخ ؟ارجو الإجابة على جميع الأسئلة. شكرا لكي دكتورة سامحني على كثر. الأسئلة ... الوسواس و القلق والتوتر النفسي قتلني....ارجو الإجابة منك و طمأنتها

Anitime