الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Alaa0930

الصحة الجنسية..انا اعاني من القذف السريع في المرة الاولى للايلاج مع الشريك...والمرة الثانية تأخذ وقت طويل ومتعب جدا...وانا لا اقذف المني عند الوصول للنشوة لانني اتحكم به اي القذف يسمونه داخلي...شريكتي لا تصل للرعشة الا بالمداعبة البظرية هل هناك مشكلة في العلاقة

الإجابة
0

أهلاً بك، تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي. إذا كان القذف يحدث لديك بعد دقيقة أو أكثر من ممارسة الجنس المهبلي فلا يمكن القول بأنك تعاني من سرعة القذف.

من خلال الروابط التالية يمكنك التعرف على أسباب و طرق علاج سرعة القذف:

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-premature-ejaculation

من الطبيعي أن يتأخر القذف في الممارسة الجنسية الثانية عنه في المرة الأولى، عليك الانتظار حتى تكون مستثاراً بما يكفي قبل البدء في الممارسة التالية لتسهيل الوصول إلى النشوة.

إذا كنت تقصد أنك لا تستطيع قذف السائل المنوي عند الوصول للذروة فهذا يعني وجود حالة مرضية مثل وجود تلف في أعصاب الحوض و الذي قد يحدث لدى بعض مرضى السكر أو قد يحدث ذلك نتيجة تعاطي بعض أنواع العقاقير مثل العقاقير التي تستخدم لعلاج تضخم البروستاتا، عليك القيام بزيارة طبيب أمراض الذكورة للفحص و التقييم و تلقي العلاج اللازم.

بخصوص عدم قدرة زوجتك على الوصول للذروة إلا من خلال مداعبة البظر فعليك أن تعلم أن هذا هو الحال لدى حوالي 75% من النساء كما تشير الدراسات و لا توجد مشكلة في ذلك.

للمزيد من المعلومات عن رعشة المرأة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/her-orgasms

https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

شكرا لكم... لكن القذف عندي يتم بارادتي عندما اقرر القذف اقذف السائل المنوي وحين لا اريد لا اقذفه ...في المرة الاولى للجماع اقذف باقل من دقيقة بعد الادخال اما في المرة الثانية فتكون المدة طويلة جدا

0

أهلاً بك، ما دام القذف يحدث في النهاية عندما تقرر ذلك فلا توجد مشكلة.

بخصوص سرعة القذف ننصحك بالاطلاع على الروابط أعلاه.

تحياتنا