العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

انا فتاه مخطوبه منذ سبعه اشهر . انا ع وفاق مع خطيبي بالتفكير و كل شي لكن اشعر ان سحر الحب موجود بيننا ، خطيبي انسان تقليدي و لكنه طيب و فعل الكثير من اجلي ، لكني لا اشعر بالاكتفاء و هذا الشي يجعلني أشعر بالذنب و أكره نفسي ، لأنني افكر بغيره ، اعلم جيدا اننا غلطانه و لكني احاول انا لا افكر بأحد انا افضل الموت على أن اخذل خطيبي و لكني في بعض الأحيان افكر بحبيبي السابق غصبا عني و لأنني تصادفه في عملي كثير يجعل الأمر أكثر صعوبه خصوصا لأنه ما زال يحبني و يطيل النظر لي و انا احاول اتجنبه قدر المستطاع
الغريب بالأمر أن هذا الشخص كان سحر الحب موجود و لكن لا يوجد أي وفاق بالتفكير
اشعر اننا فتاه سيئه و لكن كيف اوقف التفكير بهذا الشخص و كيف اشعر بالاكتفاء مع خطيبي ؟

الإجابة
0

سحر الحب غير موجود بين علاقتي مع خطيبي *

0

دي قرارات لازم تخديها مع نفسك محدش يقدر يسعدك ومتقوليش انك فتاة سيئه لان الكلمه دي هتبقي حجه في المستقبل لافعال اشنع

ensan.ade
0

لا تخافي عمري ما بسوي أفعال اشنع لأننا انسانه محترمه و اعرف الفرق بين الغلط و الصح
ع العموم شكرا ع ردك

0

اتمنالك حياة سعيده

ensan.ade
1

مرحباً Rose،

أنتِ لستِ فتاة سيئة، أنتِ فتاة طبيعية جداً. حيرتك طبيعية، ولكن أهم نصيحة هي أن تكوني صريحة مع نفسك، ولا تجعلي الخوف من نظرة خطيبك لكِ أكبر من أهمية إحتياجاتك ورغباتك.

يتضح لي أن خطيبك شخص مناسب للإرتباط حيث تتوفر فيه صفات شريك الحياة المناسب، لكن تنقص علاقتكما المشاعر والحميمية. على الجانب الآخر، تشعرين بالحب أو الإنجذاب تجاه شخص آخر، ولكنه غير مناسب للإرتباط.

إذاً من رأئيي أن كليهما لا يناسبك. ليس عليكِ أن تختاري الآن إختيار منقوص حتى تضمني سعادة مؤقتة، تدفعين ثمنها في المستقبل.

إنتظري حتى يتضح لكِ ما تبحثين عنه، وما تعطينه الأولوية، وإذا اكتشفتِ أنكِ لن تستغني عن الحب (وهو حقك الطبيعي) إذاً خطيبك ليس الشريك المناسب، وقد تحتاجين للإنتظار حتى تجدي شخص آخر تحبينه ويكون أيضاً متوافق معك فكرياً وإجتماعياً.

بعض الناس، على صعيد آخر، يهتمون بالتوافق ولا يعطون وزن كبير للحب، بل يفضلون حياة هادئة مليئة بالتفاهم والإحترام حتى لو كان ينقصها الحب. لكن، مع هذا الإختيار، يكمن دائماً خطر الوقوع في حب شخص آخر غير الشريك، وهو ما سيعد خيانة.

نصيحتي لكِ عزيزتي هي عدم التسرع بهدف أن تثبتي لنفسك أنكِ شريكة محل ثقة، ليست هذه الأولوية في هذا الصراع، بل الأولوية هي أن تصارحي نفسك بما تبحثين عنه وتهتمين لتحقيقه.

تحياتي

0

شكرا لكم على الرد
اشعر بالتعب و الحمى من. كثر التفكير و الغريب بالأمر اني لا استطيع مصارحه أحد إلا هذا الموقع ....لم تعد لي الطاقه لابدأ من جديد مع احد
لربما مشاعر الحب بيني وبين خطيبي تأثره المسافه حيث لا يتسطيع زيارتي هو بمدينه اخرئ ....و انا بمدينه اخرئ ...و لربما لأنه لا يهتم بمظهره كثير مع انني حاولت أن لغيره ...هو خجول جدا
قررت سامنح قلبي فرصه لاحب خطيبي من اعماق قلبي ....وساتجاهل كل شيء يتعلق بالشخص الآخر

0

الشخص الذي امسك بيدي وقت ضعفي لن تتخلى عنه لمجرد مشاعر مراهقه موقته ...و اعلم جيدا انني لناقابل شخص مثل خطيبي ابدا

1

مرحباً مجدداً Rose،

ثقتك بنا تعني الكثير، وتسعدنا مشاركاتك.

نعم، ربما تلعب المسافة دور، لكن أود أن أوضح لكِ أنك لن تستطيعي تغيير صفات أو تفضيلات شخص، فإما تقبلينها كما هي أو تتركيه، أحياناً نخدع أنفسنا أننا سنغير الصفات التي لا تعجبنا في شركائنا، لكن لا أحد يمكنه فعل ذلك.

تجاهلك لكل شيء يتعلق بالشخص الآخر خطوة جيدة، وأشجعك عليها.

لكن يقلقني تمسكك بخطيبك لوقوفه بجانبك، العلاقات ليست رد دين، والإستمرار في علاقة ليس من المفترض أن يقوم على الإحراج من الرحيل، أو الخوف من عدم العثور على شخص مناسب. هذه العلامات التي لاحظتها في كلامك هي التي أثارت قلقي تجاه علاقتك بخطيبك.

تحياتي

0

ليست مجرد رد دين لربما أوصلت الفكره خاطئه . لكنه خطيبي وحده من استطيع التحدث معاه بكل شي بدون قيود و حده من يشاركني احلامي و يجعلني انسانه افضل لكني فتاه جميله و حولي الكثير ربما هذا اللي أولد شعوري بعدم الاكتفاء خصوصا و أنه بعيد