مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل ndman

انا شاب عمري الان ١٦ سنه.... عندما كان عمري١٠ سنوات تعرض للاغتصاب من قبل اثنين من اصدقائي الاكبر مني سنا كان عمر احدهم ١٣ سنه والاخر ١٢سنه.. كنت انا المفعول به ولم يحدث ايلاج او خروج سائل منوي من احدهم كان احتكاك من قضيبك بفتحت شرجي دون ادخال وانا الان اعيش اسوا ايام حياتي بسبب هذا الموضوع مع العلم اني بافضل صحه الى الان والحمد لله... وبالطبع ليس لدي اي مال لاجرااء اي تحليل.. . مااذا تنصحوني ان افعل لاني مرعووب. ولدي اسئلة كثيره ارجو الاجابه عليها
١- هل احتمال ان يكون الايدز انتقل لي؟
٢- هل احتمال انتقال اي مرض جنسي خطير لي غير الايدز (مع العلم كما اخبرتكم اني الا الان والحمدلله سليم)
٣- هل من المحتمل في مثل هذه الاعمار ان يكون لديهم امراض جنسية خطيره
٤- ماذا افعل لكي اخرج من الحاله النفسية التي انا فيها

الإجابة
0

مع العلم انا ما حدث نكرر حوالي ٣ او ٤ مرات

0

تكرر*

0

لو كان مرض ايدز بان بهذي الفترة الطويلة ولايوجد بك اي مرض اما الحالة النفسية قتناسها هو اصلا لم يحدث ايلاج او اغتصاب مجرد اطفال قامو بعملية كبار بغير دقة انسى الموضوع هو ابسط من كذا

0

مرحباً بك ndman،

أشعر بالأسف الشديد لما تعرضت له من إعتداء، وأتمنى أن تكون بخير.

بالنسبة لسلامتك الجسدية، فإذا لم يحدث إيلاج (إدخال القضيب في الشرج) فنسبة التعرض للعدوات الجنسية أضعف كثيراً، وبالنسبة لفيروس نقص المناعة البشرية (HIV) والمسبب للإيدز، فلا ينتقل عن طريق إحتكاك الأعضاء الجنسية.

نعم، هُناك إحتمالية لكونهم مُصابين بعدوات جنسية بالرغم من صغر سنهم، لكن إذا كنت تتذكر، وكانت أعضائهم الجنسية تبدو سليمة بدون تقرحات أو بثور ظاهرة، فنسبة إنتقال عدوى جنسية منهم لك عن طريق إحتكاك الأعضاء فقط ضعيفة جداً.

لذلك يمكنك الإطمئنان فيما يخص صحتك الجسدية حتى تتمكن من إجراء الفحوصات فيما بعد.

أما بالنسبة لصحتك النفسية، فقد تحتاج لزيارة أخصائي/ة نفسي/ة للمساعدة على تخطي هذه الصدمة والتعامل معها حتى تتحكم بمشاعرها السيئة. كذلك، قد يكون مفيد التواجد دائماً حول مجموعة من الأصدقاء الموثوقين حتى تدعم شعورك بالأمان، وتشارك معهم مشاعرك وأفكارك.

أنصحك بقراءة المقال التالي للتعرف على 5 حقائق مهمة عن الإعتداء الجنسي على الشباب
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/male-rape-...

تحياتي