مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل sex69

انا شاب عمري ١٧ يوم كان عمري ١٥ تم اغتصابي من صاحبي كان اكبر مني عمره ١٩ يوم كان يغتصبني الله لا يوفقه لا يدري احد عن الموضوع غير حبيبتي زعلانه مني كيف ما قاومت وكيف اخاويه لاكن تحاول تساعدني مافي فايده الي اغتصبني الله لا يوفقه أخذني من بيتنا على أساس بنروح ملعب كوره الا وداني شقته وقال مافيني حيل العب كوره خل نسولف وانا وافقت انا وياه لحالنا اول ما قفل باب شقه بدا يلمسني ويحبحبني بعدين الا لا يوفقه بديت اصارخ وادفعه لكن دخل قضيبه بمؤخرتي حسيت بألم ما عمري حسيت مثله اول ما خلص بديت انزف دم وبدا يهددني اذا علمت احد بيفضحني وينشر صوري وما علمت احد الا حبيبتي وغاضبه علي الان وجاني حاله نفسي ابكي وأتضايق وأفكر اني انتحر ومدري شسوي وحتا مشيتي تغيرت

الإجابة
0

فعلاً إنك منحط و دنيء يا O_s_a_m_a_7 عوضا عن الإستهزاء و الإستهانة بمآسي الآخرين و مصائبهم , روح إدفن رأسك بالرمل حيث تنتمي , فهذا مثال عن سبب مقت و كره الناس للشواذ , ليس لما ابتلوا به , بل لأفكار بعضهم المنحطة و ترويجهم للرذيلة و تسهيل ممارستها !!

0

ارجوك انا لست شاذ انا إنسان طبيعي

0

ارجوك انا لست شاذ انا إنسان طبيعي

0

مرحباً بك،

الشاب أيضاً يتعرّض للإعتداء الجنسي. الجميع يتحدث عن التحرّش بالمرأة، ولكن ما يمر به الفتيان والشباب وحتى بعض الرجال حول العالم من تحرش واغتصاب هو في الواقع من الأمور المسكوت عنها.

بعد التعرض للإغتصاب، كثيراً ما يشعر الشاب بالذنب والعجز لأنه لم يستطيع الدفاع عن نفسية وعن جسده ويلوم نفسه لأنه لم يستطع مقاومة الإغتصاب أو مهاجمة المعتدين. هذا سلوك طبيعي ولكن خاطئ. لا أحد يرغب أو يستحق أن يتعرض للإغتصاب. أكيد صعب ومؤلم بل مؤذي أن يقوم أحدهم باستغلال جسدك وتهديدك.

على الأرجح أنت تعاني من صدمة ما بعد الكرب (Post traumatic syndrome disorder) انصحك بالإستعانة بطبيب نفسي لإعانتك على تعدي هذه المحنة.

انصحك بالإطلاع على هذا المقال و إطلاع حبيبتك عليه، لعلها تتفهم ما مررت به من محنة.

الاعتداء الجنسي على الشباب: 5 حقائق
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/male-rape-...

تحياتي.

0

جيب 4 او 5 شباب من صحابك وروح لعندو على شقة نيكو امو