الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Morad.Osama

مرحبا..قبل اسبوعين خضت تجربة جنسية لأول مرة بحياتي مع بائعة هوا في تركيا انا عمري ١٨ سنة اَي بأول عمري و خائف جدا انو انتقلي مرض الايدز فانا لسا صغير و لسا جديد بالجامعة فخايف تتدمر حياتي القصة بالضبط انو أعطيتها فلوس و مشينا لبيتها ٢٥ دقيقة و دخلت علي بكوندوم و مناديل و قبلتني قبلة خارجية على الشفاه للإثارة و لحست حلمتها بسرعة و حطيت عضوي بين ثدييها و بعدين جبتو على اثدائها بايدي كيف لما الواحد يعمل عادة سرية و مسحت عضوي بالمناديل و خرجت مسحت شفاهي بسبيرتو و تمضمضت بشوية من القرف والله خايف كتير و مش عايز ابتلي بحاجة زي دي من صغري و من اسبوعين ما فيش اس أعراض غير حب ابيض ببؤي صغير اوى على الشفايف من جوا و دا اتوقع قديم بس الوساوس دمرتني مش عّم بنام الليل
و أرجو ان يرد على استفساري أفضل الأطباء المختصين و خايف اعمل تحليل و تكون النتيجة عفشة وقتها هنتحر

الإجابة
0

اهلا بك
اريد ان اقول لك لماذا انت خائق ما فعلته ليس له علاقه بمرض الايدز مطلقا وضع العضو بين الاثداء والقبله لا تنقل مرض الايدز
فلا داعى للوسواس وعمل التحاليل لأن الايدز لا ينتقل عن طريق اللمس
ينتقل عن طريق اللعاب فى حالات معينه مثلا اذا كان لديك جرح فى فمك وهى ايضا لديها جرح فى فمها هنا يخرج الفيروس من جرحها ويصل الى جرحك وهذا نادر جدا
لا داعى للقلق وعيش حياتك طبيعيه وانتبه لمذاكراتك ودراستك ولا تنسي صلاتك

0

مرحباً بك،

نشكرك على تفاعلك وعلى إجابتك، يسعدنا دائماً تفاعل المستخدمين.

تحياتنا

0

مرحباً Morad،

اطمئن..
الممارسة التي ذكرتها لا تتسبب في انتقال فيروس نقص المناعة البشري المسبب للإيدز،

ينتقل فيروس نقص المناعة البشري عن طريق السائل المنوي، السوائل المهبلية، الدم، لبن الأم، السائل الذي يحيط الجنين.
لا ينتقل الفيروس عن طريق التقبيل أو التلامس مع الشخص مصاب،

لا داعي للوسواس أو لإجراء التحليل.
بالنسبة للحبوب التي ظهرت في فمك قد تكون بسبب عدوي فطرية أو بسبب التوتر أو بسبب التسوس كما ذكرت أنت وليس لها علاقة بفيروس نقص المناعة البشري.

لمزيد من المعلومات انصحك بمطالعة:

فيروس نقص المناعة البشرية (HIV)
https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv

تحياتي.

0

اشكركم منتدى رائع يفيد الناس والله ريحتوني جدا و جزاكم الله كل الخير و شكرًا اخي كريم على تواصلك و اجابتك المستمرة

0

ولَك اخر سؤال تحت اللسان يوجد حب صغير لونه احمر حسب ما فهمت انه كل إنسان نفس الشئ و اللسان يميل للصفار لونه هل هذه أعراض أم انه بسبب التدخين بكثرة

0

و ظهر لدي بعض الفطريات البيضاء في الفم مع نشفان شديد في الشفه هل لهذا الشئ علاقة

0

مرحباً بك مجدداً،

علي الأرجح التدخين هو المسبب لأصفرار اللسان انصحك بالإعتناء بنظافة أسنانك وفمك.

تحياتي.

0

لا تقلق، الفطريات البيضاء ونشفان الشفه قد يكون بسبب التدخين او بسبب عدم نظافه الفم، وكما قلت لك ان ما فعلته ليس له علاقه بنقل فيروس نقص المناعه المكتسب، كل ماعليك هو ان تتوقف عن التفكير فى الامر وتمارس التمارين الرياضيه وتقترب من الله تعالى
واذا كنت تريد اغلاق الموضوع وتطمأن، يمكن عمل تحليل (HIV)
عفاك الله

0

شكرًا اخي الكريم بس عنا بالاردن الفحص فضيحة حتى لو ما في شئ يضعوه بكلفة الطبي