مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Achi887

ماذا افعل ليس لي اي علاقات بالجنس الاخر عندي ٢٣ سنه ولم امارس الجنس في حياتي بسبب ظروف المجتمع وانا افكر ان احصل علي عاهره ولكن اخاف والاستمناء والافلام الاباحيه ليست كافيه لاحصل علي الحب

الإجابة
0

نصيحه .. مافي احلى من العلاقه الحميميه مع الشخص الي تحبه . انتظر الشخص و الوقت المناسب .. مافي شي يستدعي العجله في الموضوع .

0

أهلاً بك، ممارسة علاقة جنسية مع العاملات بالجنس حل يلجأ إليه البعض لتفريغ طاقتهم الجنسية، يمكنك القيام بذلك إن أردت و لكن عليك أن تعلم أن العلاقات العابرة مدفوعة الأجر لا يمكن أن تكون بديلاً عن علاقة الحب التي تتسم بالتفاهم و الانسجام و المشاركة و العواطف المتبادلة. لذا إذا كنت تبحث عن الحب فلن تجد ضالتك في ممارسة الجنس مع العاملات بالجنس.

عليك أن تفكر في أسباب عدم وجود علاقات عاطفية في حياتك و من ثم العمل على تجاوزها، هل تواجه صعوبة في إقامة علاقة مع الآخر أو صعوبة في التواصل؟ هل تفتقر إلى الثقة الكافية بنفسك أو بالآخرين؟ هل تخشى الرفض لدرجة تمنعك عن التعبير عن مشاعرك و الكشف عنها؟ أم أنك لم تقابل بعد الشخص المناسب و تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت حتى تجده؟

حاول الإجابة على هذه الأسئلة و اكتشاف الأسباب و العمل على حلها، و يمكنك الاستعانة بالطبيب النفسي إذا وجدت أن هناك ما يدعو لذلك.

إذا قررت ممارسة الجنس مع إحدى العاملات بالجنس فعليك أن تكون حذراً بشأن الأمراض المنقولة جنسياً و أن تحرص على استخدام الواقي الذكري في كل مرة تقوم فيها بذلك، للمزيد من المعلومات عن الواقي الذكري "الكوندوم" يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0

مع تحيات فريق الحب ثقافة