الجسد

تم نشره من قِبل Zouz33

مشكلة التحاميل أو اللبوس كنت أعاني من الإمساك وأنا صغيرة
وصرف لي وقتها دواء وتحميلة شرجية (لبوس)وقد تحسنت وقتها
وانتهاء الإمساك نهائياً ولكن المشكلة الان قد تعودت على التحميلة
ولا استطيع تركها واستخدمها في فترات معينة وصديقتي كذلك تعاني من نفس المشكلة
واقوم بوضعها لها ونعلم جميعاً انها مضرة
السؤال هل يوجد بديل عن التحميلة ؟؟
وشكراً لكم

الإجابة
0

ابتعدي عن التحاميل فهي خطيرة جداً بامكانك الكتابة فقد على محرك البحث عن التحاميل واضرارها
فهي تستخدم باشراف طبي لكن البعض يستخدمها لأمور شهوانية دون ان يدرك ان قد يتسبب بأمراض مستقبيلة مدمرة بالجسم
وانتقال الجراثيم بداخل الجسم عن طريق استخدامها خذي جولة على محرك البحث لتعرفي حجم الكارثة التي نقوم بها ونحن لانشعر

1

شكراً للأخت Zouz33 وشكراً للأخت لعبة وبصراحة
أنا بستخدمها من فترة طويلة من نوع تحاميل الجلسرين لكن بحاول اني اتركها نهائياً
يعطيكم العافية

0

أهلاً بك، نحتاج لاستيضاح بعض الأشياء بخصوص استفسارك حتى نتمكن من مساعدتك.

هل تستخدمين التحاميل حالياً من أجل تسهيل خروج البراز أم أنك تشعرين بالإثارة الجنسية من خلال وضع التحاميل في فتحة الشرج؟

تحياتنا

0
0

طب عادي مفيش حاجة في الموضوع انا كل فترة لازم لبوس جلسرين لازم عشان بطني و لين دلوقتي و انا عندي ١٦ سنة و من لما كنت صغيرة باخذها برضو لين دلوقتي

1

Ran2003 أنتي تستخدميها لعلاج ممكن لكن أنا وصديقتي Zouz33 في البداية للعلاج
والان بغرض الاستمتاع لما تعودنا صارت جزء من العادة السرية يعني لو فيه بديل افضل من التحاميل
يكون افضل لحالي وحال صديقتي خاصة انوا استخدامتها صارت اكثر من مره باليوم

0

أهلاً بك، لا ننصح باستخدام لبوس الجلسرين أو أي شيء آخر يحتوي على مادة دوائية بغرض الاستمتاع الجنسي لما قد يسببه ذلك من أضرار.

يمكن استخدام الألعاب الجنسية أو الأصابع أو أي شيء آخر شرط التأكد من نظافته ونعومة حوافه حتى لا يسبب العدوى أو الجروح.

تحياتنا

0

انا افضل تحاميل الحراره حقت الاطفال ١٠٠مغ. اقل نوع واستخدم ٦ تحميلات دفعه واحده لكن مو يومياً

Tw: Jj19492699
0

reema_a2022924 سناب

0

reema_a2022924 سناب

0

reema_a2022924 سناب

0

reema_a2022924 سناب