مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Alibvbfcb

انا الان في مرحلة مهمة وفاصلة من حياتي (ثانوية عامة ) وبحتاج اني اكون مركز بنسبة عالية جدا .. لكن مع الاسف اصبحت اعاني من اشكال مختلفة من الشذوذ الجنسي وغريبة عن مجتمعنا وعاداتنا (عائلتي محافظة ومجتمعي بشكل عام )
مثلا ومع الاسف اصبحت اعشق اقدام النساء واتابع يوميا فيديوهات لمثل هيك مواضيع (شم اقدام النساء ) وغير ذلك اصبح عندي شيء من الانجذاب للجنس الاخر لدرجة اني اصبحت احاول ان اجعل مؤخرتي جميلة عن طريق التمارين الرياضية .. هذا كله اثر سلبيا على دراستي وعلى نفسيتي .. الحل ارجوكم

الإجابة
0

تعديل.. انجذاب مثلي (للجنس نفسه ) وايضا للجنس الاخر

0

انت بنت واا ولد

ensan.ade
0

ولد 17 سنة

0

اجل كل افكارك الجنسيه لبعد الدراسه لسه الوفت معاك اما الدراسه مش هاتستنا

ensan.ade
0

مرحباً عزيزي،

كل ما ذكرت ليس شذوذ جنسي. بل من الطبيعي أن تبدأ بالشعور بأحاسيس الحب والإنجذاب والرغبة الجنسية، ولا علاقة لذلك بطبيعة مجتمعك.

فكل الأشخاص في سن المراهقة تبدأ لديهم مشاعر الإنجذاب سواء لنفس الجنس أو الجنس الآخر أو كلاهما، كما تنمو لديهم الرغبة الجنسية، وهذا طبيعي جداً.

حب أقدام النساء شيء طبيعي وشائع بين عدد من الرجال ويسمى بالإنجليزية Foot Fetish. كذلك إنجذابك لنفس الجنس أو للجنسين أمر طبيعي جداً، وليس شذوذ. ليس عليك ممارسة الجنس بالضرورة، بل يمكنك ممارسة الإستمتاع الذاتي (المعروف بإسم العادة السرية) من أجل إشباع رغبتك.

فممارسة الإستمتاع الذاتي طبيعية جداً ومفيدة إذا مارستها بإعتدال وبدون عنف. فهي تساعدك على التعرف على جسدك وعلى ما يمتعك جنسياً، كما تعطيك الشعور بالمتعة الجنسية بدون ممارسة الجنس.

تحياتي