الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل azziz

ذهبت في رحلة مع حبيبتي دامت يومين، و عند اختلاءي بها قبلتها قبلات حميمة و راودتني بفتحها لازرار رداء صدرها ليغتنم الشيطان لفرصة ويوسوس لي ان اقبلها من صدرها ايضا لاقل من دقيقة. و فجأة تذكرت اني في الطريق الخاطئ و اللااخلاقي. فوقفت و رجعت الى الوراء و قلت لا يمكنني المواصلةخوفا عليها من ما لا يحمد عقباه. بالرغم اني في قمة النشوة الجنسية.
الان و من تلك اللحضة تغيرت كل تصرفاتها معي لاسباب تقول اني استهنتظ بمشاعرها و بدات العلاقة و لم اواصل. و لا تريد مواصلة العلاقة بيننا رغم اني احبها و اعرف انها تحبني.
لم افهم اسباب تغيرها و كيف استطيع توطيد العلاقة اكثر

الإجابة
0

النساء تعتبر هذه الحركه اهانه لها
المفروض انك في وقتها اخبرتها انك تخشى عليها

0

الفعل هذا ما قالت في تلك اللحضة اني استهنت بمشاعرها و قلت لها اني اخشى واخاف عليها. هل من الاجدر اني اكملت لارضيها. اشعر انها عير راغبة في اقامة علاقة جنسية معي و لو بعد الزواج.
انصحوني مذا افعل؟

0

سيبك منها هي كانت مستنياك تعمل كده من زمان وانت بوظت عليها الفرصه وهي اعتبرتها اهانه للأسف هي ايمنها ضعيف وحبه الجنس ونفسها تجربه

ensan.ade
0

كلمها و فهمها انك عملت هيك لمصلحتها
اصلا لو هي بتحبك فعلا رح تحترمك بعد الموقف اللي صار
لانك ما استغليت ضعفها
اذا كان حب فعلا
بس اذا كانت بتمثل عليك الحب و همها الجنس رح تفضل زعلانه و ما رح تكلمك و تدور على غيرك

0

معاها حق ... أنا لو مكانها كنت عملت هيك و يمكن اكتر , ما دام لم تقم علاقة معها .. نفسي اعرف كنتو بتعملو إييه في اليومين دول ؟؟ بتلعبو استغماية ؟

0

الرحلة دامت يومين تنزه بين معالم تاريخية وسياحية، مع مجموعة فيها أكثر من ٥٠ شخص، و جلسنا مع بعضنا و وحدنا إلى لفترة وجيزة عند اطمئنان لها في النزل قبل أن أذهب ل بيتي الخاصة.
والله يعلم أن السبب الوحيد هو خوفي عليها.
أظن أني كنت غبي ، فبعد هذه العلاقة أكثرت من الإهتمم بها لحد كل شيء مطاع لإعتقادي أنها ممكن تتخيل أني سأتركها بعد أن لمستها مين مناطق حساسة.

0

مرحباً azziz،

تحتاج للصراحة والحديث الواضح مع حبيبتك.

خلال هذا الحديث تحتاج لأن توضح لها دوافعك وأسبابك عندما بدأت في التقرب منها بشكل جنسي، وأسبابك عندما قررت التوقف.
ربما إتبرت حبيبتك ما حدث إهانة لأنك لم تسألها قبل أن تقرر أن تأخذ خطوة جنسية، كما أنك لم تسألها عندما قررت التوقف إذا كانت هذه الأفعال مريحة وملائمة لها أم لا، فشعرت أنك تستخدمها، في الحالتين لتحقيق أهداف شخصية سواء بممارسة الجنس أو الإمتناع عنه، بغض النظر عن رغبتها هي.

لذلك، تحتاج أيضاً أن تسمع ما عندها لتقوله وتوضيح أسباب إنزعاجها منك، حتى تتمكنوا من حل المشكلة.

تحياتي

0

شكرا لردك وبالفعل هذا مافعلته لكنها تنفجر أكثر بيقولها أني لا أفهمها حتى في هذه الحظات برغم من تفسيري للرجوع عن العلاقة .
الكلمة الوحيدة التي قالتها أني إذا كنت لا أستطيع إكمال العلاقة ، فلماذا بدأتها؟ أنت تستهين بكل شيء .