الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل salàh™

السلام عليكم انا عندي مشكله بس معرفش دي حاجه حلوه ولا بس انا بزعل لما الحيوانات المنوريه تنزعل ع الفاضي بس غصبن عني انا بيجيلي حاله كل اسبوع اقذف ع اي حاجه والحيوانات المنويه تخرج هل ده يسبب اضرار علما بااني لا اشاهد الافلام الاباحيه لانه محرمه . انا لما اقذف واطبع الحيوانات المنوية بستريح و بنسي تفكير البنات بس ماعلينا انا مش هتجوز انا هعمل ف اي حاجه بدل مااتجوز اصل انا اتعقدت من حاجه اسمه بنات واللهي معملتهم مش حلوه رغما اني بكبمهم كويس وانا شخص عطوف جداااااا وبكلمهم بس عن الدراسه

sàlah ™
الإجابة
0

أهلاً بك،

دعني أوضح لك عدة نقاط مهمة:

1- الإستمتاع الذاتي (المشهور بإسم العادة السرية) هو ممارسة طبيعية وصحية يمارسها معظم الرجال والنساء في العالم كله. بالنسبة للرجال، تكون الممارسة عن طريق لمس ومداعبة العضو الذكري (القضيب) حتى ينتصب، والإستمرار في مداعبته حتى يصل الشخص لقمة المتعة والنشوة ويقذف السائل المنوي (المني) من فتحة القضيب.

2- السائل المنوي (المني) هو السائل الأبيض الذي يخرج من القضيب عند القذف (سواء عند ممارسة الإستمتاع الذاتي أو أثناء النوم بسبب الإحتلام الليلي).

أنصحك بقراءة المقال التالي للمزيد من المعلومات عن السائل المنوي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/semen-top-five-facts

3- الحيوانات المنوية هي مكون من مكونات السائل المنوي، تسبح فيه، وهي مسئولة عن حدوث الحمل إذا إلتقت مع بويضة داخل جسد المرأة.

شاهد الفيديو التالي للمزيد عن تكوين الجهاز التناسلي عند الرجل
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-anatomy-of-man

4- من المهم جداً عدم الإمتناع عن القذف إذا بدأت ممارسة الإستمتاع الذاتي، حتى لا تؤذي نفسك. فالإمتناع عن القذف عمداً بعد الوصول للإستثارة الجنسية قد يسبب إلتهاب الخصيتين والبروستاتا.

تعرف على المزيد عن القذف من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/ejaculation

بالنسبة لعلاقتك بالفتيات، فلا يمكنك الإستناد إلي علاقة لم تكن ناجحه لتعممها على باقي الفتيات.

تحياتي.

0

ميرسي ماي ع ردك وع عدم تطاهلك رسالتي شكرا ضكرا شكرا ⁦❤️⁩

sàlah ™