الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Friend1

مرحبا أود أن اسال هل القذف في الدبر له اضرار على الطرفين انا لا اقصد الامراض الجنسية بل امراض أخرى لأنها قد ناس يتكلمون ان دخول المني في الدبر يودي الى تكوين أجسام مضادة والعقم ؟ مع العلم ان ممارسته كانت ممارسة كالآتي قضيب عاري ودير بملابس هل يمكن حدوث أي من الامراض هذه مع الامراض الجنسية

الإجابة
0

كيف يعني قضيب عاري ودبر بملابس ؟
عموما ادخال القضيب في الدبر وتفريغ المني بداخله ليس له مضار إذا كان كلا الزوجين سليمين صحياً ولا يوجد لديهم أي أمراض معدية

د. أنور

دكتور أنور أبو سلامة
0

انا متزوج واعاشر زوجتى من الخلف واقذف جواها منذ فترة لكن حصلت لى مشاكل عائلية معها عشان هى مش عايزه اعاشرها من الخلف

0

أخي المساءل الجنسية بين الزوجين يجب أن يتم مناقشتها بالحوار اللين والهادف لاسيما وأن أحد الطرفين لا يستسيغ نوع معين من الجنس ، و للحفاظ على حياة زوجية جيدة وهي أمنية العديد من الأزواج يتطلب التعامل مع القضايا المختلفة التي قد تخلق صراعات داخل البيت عن طريق لغة الحوار بين الطرفين والوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين.

وينبغي ما يفعله الزوجان أن يرضي الطرفين وليس طرف واحد ، وهل هما مرتاحان في سلوكهما الجنسي؟ و يتمتعان بالعملية الجنسية دون منغصات أم لا؟

لذلك يجب عليك احترام رغبة زوجتك ، والحوار الهادئ معها لمعرفة اسباب رفضها هل هو مبني على احساسها بالالم أم تأثير الاخرين عليها من زميلات وصديقات ، وبعدها يجب تحديد ما سوف تفعله وقد نساعدك هنا في مشكلتك

دكتور أنور أبو سلامة
0

سؤال دكتور أنور هل اذا كان لواط واحد الطرفين عاري والآخر بالملابس وحدث ايلاج وقذف هل يمكن انتقال الامراض الجنسية لانه قد يتسرب المني الى الدبر ؟

0

لا ما تنتقل

دكتور أنور أبو سلامة
0

هل البول واللعاب ينقل الايدز والامراض الجنسية اذا تم بلعه بالخطأ من شخص مصاب

0

بلع البول أو اللعاب لا يسبب إنتقال فيروس نقص المناعة البشرية HIV.

0

الإيدزلا ينتقل بالمصافحة – لأن الفيروس لايعيش في الهواء أو على الجلد.
الإيدز لا ينتقل بالقبلات – نظراً لوجود إنزيم في اللعاب يشل نشاط الفيروس.
الإيدز لا ينتقل بواسطة الشرب من كأس مشتركة – لأنه لا يعيش في الهواء أو في اللعاب.
الإيدز لا ينتقل بالجلوس على كرسي مرحاض مشترك – لأن الفيروس لا يعيش في الهواء.
الإيدز لا ينتقل باللسعات - لأن البعوضة، مثل كائنات حية أخرى، لا يمكنها أن تحمل فيروس الإيدز "البشري".
الإيدز لا ينقل في علاقة جنسية كاملة مع واقي – لأن الواقي يمنع انتقال سوائل الجسم المعدية.

دكتور أنور أبو سلامة
0

ماذا عن البول اذا تم شريه

0

أرجو الرد هل شرب البول ينقل و اي مرض جنسي

0

هل تستسيغ شرب البول ؟
هل تعلم أن البول يحتوي على ما يزيد عن حاجة الجسم من الماء، والأملاح، وفضلات الأيض من البروتين والبولينا والحامض البولي والكرياتينين وكبريتات عضوية وغير عضوية، كما يحتوي البول على بقايا أدوية وسموم يتعاطاها الإنسان. وفي الحالات المرضية يحتوي البول أيضا على زلال البلازما أو سكر الدم أو كريات دموية حمراء وبيضاء أو هيموجلوبين، أو جراثيم، أو رواسب مختلفة. لكن الأمر الأهم هو الناحية النفسية في شرب البول، لأن دخول البول إلى المعدة يعرض ما فيه للتحلل بأحماض المعدة.
لذلك شرب البول يعتبر سم ناهيك عن قذارته

دكتور أنور أبو سلامة
0

انظر انا لا اريد سريه لكن ذات مرة تم البول فيني وكان يتم استحقاري قبل سنوات فأعتقد ان شربت قليل جدا مقدار1 ملم من البول فهل من الممكن ان ينتقل اي مرض جنسي او اي مرض اخر ارجو الرد كيف لي شرب البول بإرادتي!

0

ارجو الرد دكتور

0

اذا كان الشخص الذي شربت بوله مريض فبالتأكيد هناك احتمالية انتقال الأمراض إليك واردة

دكتور أنور أبو سلامة
0

لكن يقولون لا يمكن مع البول والغاىط واللعاب والدموع

0

أنا أبلغتك ، وهم يقولون ، وعليك أن تختار الإفادة المفضلة لديك

دكتور أنور أبو سلامة
0

اذا يجب الفحص

0

مرحباً Friend1،

القذف في الشرج لا يسبب العقم، ولا يسبب أمراض أو مشاكل.

لكن في حالة إصابة أحد الطرفين بعدوى جنسية، فيمكن إنتقالها من خلال الجنس الشرجي الغير محمي.

إليك خمس حقائق مهمة عن الجنس الشرجي في المقال التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

تحياتي