الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Marwa_Helu

ما هي الأعشاب التي تزيد القوة الجنسية عند الرجال؟

الإجابة
0

إليك 5 أعشاب تزيد مستويات التستوستيرون وتدفق الدم إلى القضيب:

البقدونس
ينتمي البقدونس إلى المنشطات الجنسية الطبيعية, ويحتوي على جميع المواد الضروري لصحة الرجل: الزيوت العطرية, العناصر النزرة, المعادن والفيتامينات. يوجد في البقدونس مكون خاص – الأبيجنين, له خصائص مضادة للأكسدة, وقادرة على تقليل تركيز الاستروجين في جسم الإنسان. لذلك, مع الاستمرار في استخدام النبات, يزداد إنتاج هرمون التستوستيرون. يحسن البقدونس تدفق الدم في الجسم الكهفي, مما يزيد من القدرة الجنسية وقوة الانتصاب. يعتبر جذر النبات من أفضل المنبهات لإنتاج الهرمونات الذكرية.

القراص
يعد هذا النبات منتجاً دوائياً ثميناً. يحتوي على البروتينات, الكربوهيدرات, الدهون, الفيتامينات, العفص. يستخدم النبات كله لعلاج الضعف الجنسي: الأوراق, البذور, الجذور.
يطبخ النبات بعدة طرق: الاستخلاص بالإغلاء والنقاعة, الشاي, المزيج, كما يستخدم كمكمل غذائي. تساهم الأدوية التي تصنع على أساس نبات القراص في تحسين القدرة الجنسية, زيادة الرغبة الجنسية, تحسين عمل الجهاز التناسلي وعلاج بعض الأمراض المرتبطة بالأعضاء التناسلية الجنسية.

العرن
يستخدم هذا النبات بكثرة لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال. يمكن استخدام الدواء بشكل فردي, أو في مزيج مع النباتات الأخرى لعلاج المشاكل الجنسية.
عند استخدام نبات العرن لمدة قصيرة (لا تزيد عن ثلاثة أسابيع) ستلاحظ تسحن في القدرة الجنسية, زيادة الإثارة والرغبة الجنسية, زيادة حسية المناطق الجنسية.

القرنفل
تنتمي هذه البهارات إلى المنشطات الجنسية الطبيعية. الاستخدام المنتظم لهذا الدواء بزيادة الرغبة الجنسية ويحسن الانتصاب. هذا التأثير يرجع إلى التنوع الكبير للعناصر الغذائية التي يحتوي عليها النبات. بالإضافة إلى ذلك, يحسن القرنفل عمل الجسم بأكمله, ويعيد القوة, كما يعمل كمهدئ للجهاز العصبي المركزي.

الجينسنغ
يتم استخدام جذر النبات فقط لتحسين الوظيفة الجنسية. له تأثير شامل على الجسم.
يعمل الجينسنغ على زيادة الرغبة الجنسية وزيادة المتعة. يحتوي جذر النبات على مواد خاصة تساهم في توسع الأوعية الدموية, وزيادة تدفق الدم إلى القضيب, ممل يساعد على زيادة قوة الانتصاب والحفاظ عليه. يستخدم الجينسنغ لزيادة جودة الحيوانات المنوية وزيادة حركتها, فيحسن عمل الجهاز التناسلي بأكمله. لذلك يمكن تصنيف الجنسيخ كأفضل علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف طبيعيا.

اقرأ أكثر عن المنشطات الجنسية الطبيعية: https://viagra-rejal.com/%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%...

0

أهلاً بك،

انصحك باتباع نظام عذائي صحي والابتعاد عن التدخين أو شرب الكحليات.

تحياتي