الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Meriyem

سلام عليكم .. اريد مساعدة من فضلكم
انا متزوجة منذ 3 أشهر لكن فرحي وليلة الدخلة بعد شهر يعني انا لازلت عذراء .. انا وزوجي لم نقم بممارسة اي نوع من الجنس (الجنس الشرجي او فموي او سطحي )
استنتجت انه متردد بنسبة للعلاقة الجنسية بيننا .و رافض لفكرة ممارستي لجنس الفموي له ... و يريد التهرب من الجنس و حسب فهمي انه متردد بسبب حجم عضوه بحيث يظن ان لديه عضو صغير و خائف من عدم اشباعه لي .. انا لا املك ادنى مشكله حول الموضوع .. و اريد ان اعزز ثقته بنفسه .. و خاصة اثناء العلاقة الجنسية .. اعطوني نصائح من فضلكم !
ملاحظة صغيرة : انا من نوع الخجول لكن عند معرفتي بهذا الموضوع اريد ان اصبح اكثر جرأة لأن زوجي خجول ايضا .. اريد ان اكسر هذا الحاجز بيننا لأنه يشعر انه سيقصر في هذه الناحية

الإجابة
1

اظهري حبك ليه وعبري بكل الطرق عن الحب ده واي لمسه منه حسسيه انها بالدنيا عندك بكده تقوي ثقته بنفسه وبلاش انتي تتكلمي معه في ارشدات جنسيه وتحسسيه انه مش فاهم وانتي اللي بتفهميه اسكتي خالص في المرحله دي لحد ماثقته تزيد في نفسه بعد كده اتكلمي معه في الجنس برحتك ومعلومه ليكي اتتي مش محتاجه اكتر من ٧سم طول القضيب علشان تحسي باثاره جنسيه مش لازم يبقي حجم كبير المهم فعلا انك تكوني بتحبيه مخك هيخليكي تثاري وتوصلي للحظات جميله معه

ensan.ade
0

شكرا جزيلا عل الرد
نعم كما ذكرت انا ليس لدي مشكل في طول العضو .. بالخصوص انه شخص رومنسي .. انا اريده فقط ان يثق في نفسه من تلك الناحية .
سأحاول اتباع نصائحك

1

اتمنا لكم السعاد والف مبروك

ensan.ade
0

شكرا جزيلا

1

لا بد أن تكون بينكما في أحد الليالي وعلى السرير أحاديث جانبية جنسية
بيني له بطريقة أو بأخرى أن النساء يهتموا بالمداعبة أكثر من الايلاج ،
وأن هناك أحاديث جانبية بين صديقاتك يجمعن على كرههن لصاحب القضيب الكبير لكونه لا يضيف أي متعة للزوجة بل يزيدها ألما
وأن صاحب القضيب العادي هو المرغوب بالذات إذا كان يجيد فنون المداعبة
وأن صاحب القضيب العادي يستطيع امتاع زوجته بالجماع المهبلي أو الشرجي أكثر بكثير من صاحب القضيب الكبير

أخبريه بقصص كهذه ولو من باب الكذب ، لان ذلك يزيد من ثقته بنفسه

دكتور أنور أبو سلامة
0

شكرا عل الرد ..
للاسف وصل به الحد الى رفض ان تكون علاقة جنسية اساسا .. سيكتفي بالمداعبة و الاستمناء فقط .. فاقد لثقة بنفسه نهائيا ..حسب استنتاجي لقد كانت له علاقات جنسية ليست بكثير لكن الاخير اظن ان الفتاة سخرت منه او انتقدت ادائه بطريقة غير سليمة .. فتولد عنده ذلك التخوف

0

اعتقد اشباعه في هذه الفتره بالحب واغرامه بيكي وتاجيل الحديث في الجنس والعمل علي ابراز مفاتنك وشغوفك به و جعله يتمني ان يلمسك سيكون اقوي محفز لادائه بل وابهاره خاصة وان تفننت بالجنس ومن خلال ثقافتك اثق بانكي علي قدرها وركزي جيدا علي جعله يطلبك ويلح في الاستمتاع فيك

وزواج سعيد