الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل MayaAl

لم اصل للنشوة أبدا من قبل خلال ممارساتي السطحية، و حتى انني احاول احيانا ممارسة العادة السريّة و لا اصل للرعشة، خلال آخر ممارساتي معه لم أشعر حتى بلذة الممارسة على العلم أنه كان يحاول جاهدا ليجعلني أشعر بالمتعة.
مع أنني أكون متحمسة جدا لحصول علاقة جنسية بيننا إلا أن عندما تحصل أفقد الاحساس.
هل ممكن أن تكون لدي مشكلة جنسيّة او نفسية؟

الإجابة
0

هل انتي مختونه

0

كلا

0

كلا

0

عليك باكتشاف نفسك ومعرفه مايثيرك ويلهب شهوتك للوصول للنشوه

0

احتمال كبير ان تكون شهوتك مهبليه وليسيت بظريه

ensan.ade
0

يا M12 ... البنت بتقول إنها رغم ممارستها الجنس مع شريكها لم تصل للرعشة , أي أنها رغم ممارستها " المهبلية " لم يختلف شيء , فكيف تكون شهوتها مهبلية و ليس بظرية كما تقول ؟؟ أنصحك بترك الموضوع لمنسق النتدى عسى أن يكون لديه الجواب .

1

بتقول ممارستها السطحيه اقرائي كويس وثاني شي انا بقول رائي زي اي شخص وده شئ مسؤلين المكان اتاحوه لاي شخص وعلي صاحب المشكله الاقتناع بالرئي المناسب وانا ممانعتش مشرف الموقع يرد او قولت معلومه غلط

0

طيب ماشي يا " إنسان مش عادي " , و لا تزعل .. خلاص انا سحبت كلامي و شهوة الأخت Maya مهبلية و ليست بظرية رغم أنف الطب و الأطباء .. خلاص ؟ إرتحت ؟

0

هههههه لا انا انسان عادي بس وليه معصبه يا ديما الموضوع ولايهمني ولا يهمك احنا بنقول رئينا بس يطلع غلط يطلع صح هو رائي ناس عاديه مش اطباء ولو انتي حبه نتناقش في مشكلة البنت هيكون افضل من انك تتعصبي عليه اتمنا تتقبلي كلامي بصدر رحب

0

ارجو انو تجاوبون ع سؤالي https://almontada.lmarabic.com/forum/question/228832

0

أهلاً بكِ،

للوصول للرعشة الجنسية يجب المرور بمراحل " دورة الاستجابة الجنسية" سواء في العلاقة مع شريك أو خلال ممارسة الاستمتاع الذاتي" العادة السرية"
أولاً يجب أن تكوني مستثارة ومتطلعة إلي العلاقة ثم مستمتعة بالعلاقة وهو يسمي بالثبات على الإستثارة ثم النشوة ثم التراجع والاستخاء.
فالحصولك على نشوة يجب عليكِ الاستمتاع بالعلاقة نفسها. يمكنك معرفة المزيد عن دورة الاتسجابة الجنسية من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/masters-johnson-sexual-response

يوجد عدة أنواع من النشوات الجنسية المختلفة للمرأة:
1- نشوة بظرية وهي تأتي عن طريق مداعبة البظر
2- نشوة مهبلية عن طريق الإيلاج
3- نشوة الجي سبوت عن طريق الإيلاج
4-التدفق أو رعشة القذف عند المرأة
انصحك بمطالعة المقال التالي لمعرفة المزيد عن النشوة الجنسية عند المرأة:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

في بعض الأحيان ونتيجة للتربية المتحفظة في مجتمعنا أو التعرض لأعتداء جنسي في مرحلة الطفولة تشعر الفتاه بالذنب الشديد نتيجة لممارستها العادة السرية أو ممارسة علاقة جنسية وبالتالي لا تستطيع التواصل مع جسدها ومع ما يحدث خلال العلاقة الجنسية أو الاستمتاع الذاتي.

في الحقيقة معظم الرجال والنساء يمارسون العادة السرية حول العالم.فهي وسيلة لاستكشاف الجنسانية والتعبير عن الرغبة الجنسية والاستمتاع بالجسد.
انصحك باستكشاف جسدك بمعرفة جميع المناطق التي تثيرك في جسدك لا يهم أن تصلي إلي النشوة في أول مرات تكتشفي فيها نفسك ولكن استكشفي ببطئ واستمتعي بالاستكشاف ولا تخجلي من جسدك.

مرة في آخري ستتعرفي عليه أكثر وستطلعي شريكك على مناطق الإثارة لديكِ ويمكنكما الاستمتاع سوياً بعلاقة جميلة ومثيرة.

أيضاً قبل إطلاع شريكك على مناطق الإثارة لديكٍ يمكنك سؤال نفسك سؤال مهم هل أنتِ مستعدة لممارسة الجنس مع شريكك أم أنك غير مستعدة لهذه الخطوة.
اعتقد أن هذا الفديو يمكن أن يساعدك على اتخاذ القرار
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sex-without-marriage

للجسد لغه يعبر بها عن ما يشعر به من ألم وسعادة وحب جسدك يتحدث إليكِ استمعي اليه.. يمكنك الرقص أو الاعتناء به أو ممارسة الرياضة أوجدي طريقة للتواصل مع جسدك.

إذا وجدتي صعوبة في تخطي هذا الأمر قد يستطيع معالج نفسي مساعدك على تخطيه.

محبتي.