العلاقات

تم نشره من قِبل Töötä Sàyèd

في واحد كنت بحبه وسابني ، بانه قالي اكتشفت ان العلاقه كانت اعجاب مش حب ، وبعد سنه جا واعتذرلي وقال لي اني شفت بنات وعرفت بنات كتير وانا بحبك وملقيتش حد احسن منك و و و و المهم انا اديتله فرصه ، بس الثقه لسه مرجعتش من كل النواحي ، حضرتك هي ممكن ترجع من اول وجديد ولا لا ؟؟؟؟؟ خصوصاً ان شخصيتي من الشخصيات الي مبنساش بسهوله ، هل حترجع ؟؟؟؟ وهل ممكن اصارحه؟

الإجابة
0

لو سمحت

0

..

0

??

0

أهلاً بك، أتفهم شعورك بعدم الأمان و عدم الثقة تجاه حبيبك لأنه قام بتركك في الماضي فهذا شعور طبيعي في مثل موقفك.

الثقة من أهم عناصر العلاقة الناجحة و هي أمر يحتاج إلى وقت طويل لبنائه و تكوينه و تعتمد على المواقف و الخبرات التي يمر بها الطرفان مع الوقت في علاقتهما مع بعضهما البعض و ليست أمراً يحدث في يوم و ليلة، اتركي لنفسك الوقت و امنحي حبيبك فرصة جديدة بما أنك وافقت على العودة إليه مجدداً و إذا كان صادقاً في حبه لك و يقدرك و يحترمك و يشعر بالمسؤولية تجاهك سوف تشعرين بذلك و سوف تعود ثقتك به شيئاً فشيئاً.

نعم يمكنك أن تستعيدي ثقتك بحبيبك إذا كان أهلاً لها و أثبتت الأيام و التجارب صدقه و حبه لك فالأمر يعتمد بدرجة كبيرة على نوايا حبيبك و مدى صدقه و ثقته بمشاعره نحوك. إذا كان غير صادق معك أو يتلاعب بك أو يرغب في استغلالك فسوف تشعرين بذلك أيضاً إذا كنت صادقة و أمينة مع نفسك و لم تمنعك مشاعرك نحوه عن رؤية الحقائق.

باختصار، امنحي نفسك الوقت و كوني حذرة و في لحظة ما سوف تشعرين أن الأمور أصبحت واضحة بشكل كبير بالنسبة لك.

أرى أن مصارحتك له و الحديث معه بشأن مخاوفك و عدم ثقتك به أمر جيد، من الجيد دائماً أن يتشارك الحبيبان مخاوفهما و يتحدثا عنها و أن يحاولا طمأنة بعضهما البعض. ربما تسمعين منه ما يطمئنك إذا أخبرته عن مخاوفك كما أن عدم مشاركة الحبيب بما يجول في أنفسنا يؤدي إلى عدم التواصل بشكل جيد مما ينعكس بالسلب على العلاقة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة