العلاقات

تم نشره من قِبل non

هل التجاوزات التي تحدث في فترة الخطوبة أصبحت شيئاً عاديا ومباحاً أم لا زال حراماً؟؟؟؟؟

iron man
الإجابة
0

.
أكيد محرمه

Kotomoto
0

هل تغير الدين او انزل دين جديد ونحن لانعلم حتي تسالي هذا السؤال؟

Ensan Ade
0

اولاً انا ذكر ولست انثي
ثانياً سؤالي هذا بسبب استفسارات المخطوبين عن أفعال تتم بينهم وكأنهم متزوجين وافعال نهي عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم والأدهش من ذلك هو رؤية من يشجعهم علي هذه الافعال
ثالثا انا لست متفقهاً في الدين ولكني اعلم انه لا يجوز جماع المخطوبة حتي من خطيبها ولا يجوز اتيان المرأة المتزوجة من دبرها تحت مسمي الجنس الشرجي واشياء اخري كثيرة حرمها الدين
هل فهمت قصدي ألآن

iron man
1

والله عجيب امرك
مع احترامي اذا جاهل لا تفتي من راسك وتتكلم بامور خطيرة وتصير كالشيطان الناطق
وتحث على هدم وتخريب البيوت هنا ماشاء الله لا قوة إلا بالله
تتكلم وتستشهد بأحاديث رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
وفي ردك لأحد السائلين
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/230950
تتكلم وتقدح من راسك وماتعلم انك تهدم بيوت وتخربها بكلامك وان لا تشعر
ثم يوم القيامة تتعلق النسوان برقبتك اللي تدمرت حياتهم بسببك
اسالك بالله هل هذا عمل ونصيحة مسلم يخاف الله
أنتى بعظمة لسانك تامر الرجال بتطليق زوجتة لانوا فقط ؟؟؟عاجب بجارته
بدل لا تقوله يا اخي خاف الله لا تخون جارك وتذكره بقول المطفى (والله لا يومن من لا يومن جارة بوايقة )
والرجال تارك زوجتة ورايح مسافر والله اعلم بحاله يبغى اللقمة الحلال ثم تعين السائل على تطلق زوجتة هو ؟؟
2 وتولد براس السائل الذهاب لزوجة الجار لجل تطلق منوا يا اخي اي دين وعقل ومنطق يقبل هذا
اسالك بالله انت الان مخطوبتك لو واحد سوى كذا معاها وسحبت عليك هل تقبل هذا؟؟؟؟
أخي اتقل الله الامر جد خطير وعملك هذا يوم تامره بالطلاق أعظم جرم وحيكون دين عليك لو خربت بيت غيرك فالجزاء من جنس العمل
ففي صحيح مسلم: إن إبليس يضع عرشه على الماء، ثم يبعث سراياه فأدناهم منه منزلة أعظمهم فتنة،
يجيء أحدهم فيقول: ما تركته حتى فرقت بينه وبين امرأته، فيدنيه منه، ويقول: نعم أنت، فيلتزمه.

0

أهلاً بك،

موقع الحب ثقافة مختص بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالحب والعلاقات العاطفية والجنسية من منظور علمي فقط. ننصحك باستشارة أحد رجال الدين أو المنصات الدينية الموثوقة فيما يتعلق بسؤالك.

تحياتي.

0

لا حول ولا قوة إلا بالله
كان مجرد سؤالاً كي اري ان كان الناس بعقولهم في هذا الموقع ام لا
ما رأيت مثل هذه التعليقات الدينية الا علي سؤالي
الله أعلم بالنوايا وسامحكم الله

iron man
0

اعتقد انوا أنتا اللي ماهو بعقلك ؟؟؟
لاتجرب الدمار على بيوت الناس الناس تفكر ووالله صاحب النصيحة معاه حق بدليل تقترح علية تطليق زوجتوا ايش العقلية المتخلفة التي تحملها
ماذنب الزوجة؟؟؟ ترضاها على أختك أو أحد من اهلك لما تقترح على زوجها اوي شخص اخذ منكم انها تطلق هكذا بكل بساطة تخلف وانحطاط