الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل NoOne

سأسأل هذا السؤال وانتظر الاجابة عليه .. الرجاء الاهتمام لانه محير جدا بالنسبة لي ..
الخيانة والالم يثيرانني جدا في الجنس .. لا ادري ما السبب هل اعاني من اختلال نفسي ام ماذا ؟!
احب العلاقات مع النساء المتزوجات او المرتبطات عموما .. لا ادري ما السبب! ففكرة انها تخون من اجلي وانا العلاقة سرية جدا تجعلني في قمة اثارتي الجنسية كما انني احب (-بعد العلاقة الجنسية-) اختلاق الصدف كي اراها مع (-زوجها و الانسان المرتبطه به-) لاستمتع بالارتباك الطفيف والغير ملحوظ في عينيها وملامحها .. وكلما كانت الخيانة اصعب واعقد فهي تثيرني اكثر .. فمثلا العلاقة مع امرة متزوجه متدينه تثيرني اكثر من العلاقة مع امرأة متزوجه غير متدينه وهكذا.. كما انني احب الجنس الشرجي Anal لانه يؤلم وانا اتلذذ بذلك جدا .. ولكنني في نفس الوقت لا احب فكرة الاغتصاب ولا العنف او الاهانة او الابتزاز او الفضيحة فهذه الافكار لا تثيرني ابدا .. افيدوني من فضلكم هل افكاري طبيعية ام لابد من علاج وما هو؟ وشكرا

الإجابة
0

 

أهلاً بك،

قد يكون السبب في استثارتك من تلك الممارسة هو شعورك بالفوز علي زوجها أو شريكها وأنها تركت رجل آخر ومارست علاقة معك بشكل سري قد يجعلك هذا الشكل من العلاقات تشعر بالفحولة والرجولة والانتصار علي الرجل الآخر وبالتالي تشعر بجرعة عالية من الثقة بالنفس، وكلما كانت العلاقة أصعب ومليئة بالتحديات مثل تدين المرأة تشعر بأنك مرغوب بك أكثر وأن كل التحديات والعقبات تتخطاها المرأة من أجل ممارسة العلاقة الجنسية معك.

قد يكون هذا الشعور ناتج عن خوفك الشديد من التعرض للخيانة أو تعرضك في السابق للخيانة من شريكات لك في الماضي وهذا ما يسمي بالتوحد مع المعتدي "Identification with the aggressor " بمعني أن ضحايا العنف أو سوء المعاملة يتحولون إلي مسيئين وهذه طريقة دفاعية لتبريرهم ما حدث و لمحاولتهم تفهم ما حدث لهم، ويحدث هذا التغير في الأدوار دون وعي.

بالنسبة لتفضيلك لنوع معين من الجنس قد يكون له أبعاد نفسية أيضاً ولكن إذا كانت شريكتك تستمتع بهذه الممارسة وموافقة عليها فلا يوجد أي ضرر منها.

اقترح عليك استشارة أخصائي نفسي لمساعدتك على فهم الأمور بشكل أعمق.

طالما أنك متعدد الشركاء الجنسين، انصحك باستخدام واقي ذكري لتجنب الأمراض المنقولة جنسياً بالإضافة إلي تجنب الحمل الغير مرغوب فيه.

تحياتي

0

اخي اجابة منطقية من المنتدي .ولكن سوالك اجبرني ان اقراه . بصراحة في نظري نَـ̷̷َ̳̜̩̳̜̐̌̋ تتنقم من المجتمع بسبب وان سبق ڵـڱ ه̷̷َـَْـُذآ الموضوع. اتبع نصيحة الموقع واذهب باسرع وقت لطبيب نفسي . افضل وتوهمك انها فضلتك علي زوجها تقنع نفسك بانك انتصرت تاكدت من تخون زوجها لاتوتمن باخلاصها ڵـڱ وربما تكون رقم م̷ـــِْن عدة اشخاص مثلك .

مزدوج جنسي