العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

اخبرتوني مره انه العلاقات ليست رد دين و لا يجب ان اقلق بشان ايجاد الشخص المناسب
لكنني ف23 اعلم انه لم يعد لي الفرص الكثيره
حين اخبرت اختي اننا اريد فسخ خطوبتي هزئتني و صاحت فوقي ِِجميع الناس من حولي يروه مثاليا حتى انا اراه مثالي لكن. انا اعجب بأشخاص اخرون و هو معي
هذا ما يقلقني...اعرف انه يحاول لكنه لا يستطيع الوصول لقلبي مهما فعل???كيف اتصرف

الإجابة
0

اتركيه فورا

ensan.ade
0

العلاقات رد دين اقسملك على ذلك اذا كانت اخلاقك سيئة راحي تاخدي واحد مثلك

1

مرحباً Rose،

نعم، العلاقات ليست رد دين، بل رغبة متبادلة وتواصل وحب. لا أرى أن سنك كبير، بالعكس أنتِ في بداية شبابك وأمامك الكثير والكثير من الوقت لإيجاد شريك حياتك المناسب.

التسرع نتائجه سيئة، فهل ستتجنبين التقدم في العمر بإختيار شريك غير مناسب؟

ثانياً، الأهم من رأي الناس في خطيبك هو رأيك أنتِ. هل ترينه أنتِ مثالياً؟ هلى تحبينه؟ هل تريدين الإرتباط به؟

رأيك أهم من رأي الناس، فأنتِ من ستتزوجينه وليس الناس. وبالتالي أنتِ التي ستتمتعين بحياتك معه أو تندمين على الإرتباط به، لذلك لابد من تحصين نفسك من ضغط من حولك. ففي النهاية نادراً ما سيشجعك أحد على فسخ خطوبة مع شخص مواصفاته جيدة. لكن هل أنتِ تريدين الإرتباط به؟

لا تتسرعي عزيزتي، وحددي أولوياتك. إذا الحب بالنسبة لكِ أولوية فقد تكون هذه العلاقة غير مناسبة لكِ. لكن إن كان التوافق الإجتماعي والمواصفات الشخصية للشريك أهم بالنسبة لكِ بغض النظر عن الحب، فربما هذا الشخص مناسب لكِ فعلاً.

أنصحك بمراجعة إجابتي السابقة على سؤالك من الرابط التالي للمزيد
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/224521

تحياتي

0

شكرا على ردكم انا اثق بكم كثير
انا ارى فيه الشريك المثالي . لكنني مهما فعل من اجلي لا اشعر بالسعاده
و في الجهه المقابله الشخص الدي انفصلت عنه لم يكن الشريك الدي احلم به و لكنني كنت اشعر معاه بالسعادة و اننا ع قيد الحياة
لا اعلم.كيف اتصرف و لا اعلم مادا اريد

0

اخبرتني امي اننا لربما مازلت احب الشخص الذي انفصلت.عنه لذلك لربما لم استطع ان احب خطيبي
كيف اتجنب حب الشخص الخطا و كيف أقع في حب الشخص الصحيح
تفكيري بحبيبي السابق يجعلني ارتكب الكثير من الحماقات

0

خلاص متفكريش فيه