العلاقات

تم نشره من قِبل Nmma

أسعد الله اوقاتكم بكل خير
أنا رجل في القلاثين من عمري متزوج من ٧ سنوات .
عندما كنت شاب وقبل الزواج كان زملائي يتهكمون باستمرار على شكلي وان من المستحيل أن أجد فتاة تقبل بي .
مع العلم أن شكلي بالنسبة لي عادي جداً فطولي ١٨٠ سم ووزني ٨٥ كجم . وعلى مستوى ملامح الوجه لدي عيوب في البشرة من أثار حب الشباب . والحمد لله قبل ٨ سنوات تقدمت لخطبة فتاة جميلة جداً وقبلت بي فوراً .
وعندها صرت أحدث زملائي أن تقدمت لخطبة فتاة وقبلت بي فقالوا لي انها مصلحجية بسبب وظيفتي المرموقة فإن قبولها بي كان بسبب اوضاعي المادية ولكن طنشت حديثهم واستمريت في حياتي حتى تزوجت.
بعد الزواج كنت سعيد جداً بحياتي . ولكن مع الوقت بدأت اشعر ان زوجتي لا تستمتع بالجنس معي . مع انني قوي جسدياً وجنسياً والعلاقة لا تقل عن الساعتين بمافيها المداعبات والتهيئة النفسية لها .
ولكن مع الوقت بدأت أشعر بالقلق بسبب انني طيلة فترة زواجنا لا اذكر المرات التي تدعوني فيها زوجتي للمارسة الجنس وقد تكون معدودوة على الاصابع . وعندما صارحتها بهذا الامر وانتي اشعر انها لا تستمتع معي حلفت لي انها مستمتعه وقالت لي انت تشوفني كيف كل مرة بعد ما نخلص دايخة وماابي اتحرك ترى هذا من شدة اللذة .
سالتها لماذا دائماً تتمنعين من ممارسة الجنس قالت بسبب انني اطلب ذلك باستمرار وهي تريد ان نكون منظمين كأن نمارس مرة بالاسبوع
سالتها لماذا لا تبادرين او تطلبين لان ذلك يجعلني اشعر ان لديك الرغبة فيني فقالت اني استمتع لما تصير انت اللي تطلبني واستمتع لما اتمنع وانت تصر وتغصبني .

ما اخاف منه ان تكون اجاباتها غير صادقة وان زملائي كان معهم حق في انه لا يمكن لفتاة ان تتقبل شكلي وتشاركني الفراش ولكن زوجتي لا تستطيع ان تصرح بذلك مع العلم ان خلال الممارسة تكون متفاعلة جداً حتى اذا كانت رافضة بالبداية فمجرد ان ابدا بالمداعبات تندمج معي بقوة .

لا اريد أن اسالها السوال الذي في نفسي ولكن اريد ان اعرف هل هي متقبلة شكلي ام صابرة علي وشكراً.

الإجابة
0

زوجتك طبيعيه جدااا لا داعي للقلق

ensan.ade
2

صراحة مع كامل احترامي لزملاءك لكنهم سيؤو الاخلاق ليس من حقهم ان يتهكمو عليك ،
وكما قلت انت تمتلك جسدا جميل و طويل ١٨٠ (ان الطول من علامات جاذبية الرجل و نحن النساء ننجذب لرجل الطويل )
عليك اولا ان تثق بنفسك و زوجتك ولا تتأثر بقول الناس عامةا و بزملاءك خاصةا .. يمكن ان يكون كلامهم فقط بسبب غيرتهم لأنك اكثر. ذكاءا و لديك وظيفة مرموقة و زوجة جميلة لذا لا تعر كلامهم اهمية .
بنسبة لزوجتك تجاوبها معك في الجنس هو أكبر دليل عل أنها تحبك ،
و بنسبة لموضوع انها لا تبادر هي بطلب الجنس فذلك قد يكون بسبب خجلها (نحن النساء نخجل من طلب ذلك حتى مع ازواجنا و نحب ان تطلبونا انتم ذلك يشعرنا بانكم لازلتم تحبوننا و ترغبون بنا ) اذ كنت تشعر بالانزعاج حيال ذلك من الممكن ان تفتح الموضوع معها بطريقة جميلة و تشرح لها ب انك ستشعر بالسعادة اذا قامت بطلب الجنس معك (نحن النساء نحب ان نعرف ماذا يحب ازواجنا منا )
ونصيحتي (نصيحة شخصية) من الافضل ان تمارسو الجنس بطريقة عفوية عند وجود رغبة لدى الطرفين. ف تنظيمه و جعله كموعد ، يفقده حلاوته ومتعته . ادرك لماذا اقترحت زوجتك تنظيم الجنس (ليس له علاقة بانها لا ترغب بك او لا تحبك ).. كل مافي الامر اننا نحب ان نستعد مسبقا للجنس و نكونو بافضل حال لكي نثير اعجاب الزوج و ذلك يحتاج الوقت والجنس فجأة بدون موعد قد يكون جميل لكن يثير فينا تخوف و قد يصلنا بنا هذا التخوف الا رفضه ،

1

الاخت karimaa أشكر ردك اللطيف .
لعلك مصيبة في نقطة التنظيم ان المرأة تحب أن تهيأ نفسها ولكن استطيع ان اقول لك انني لا اهتم لموضوع التهيأه بل أحبها كما هي وفي الوضع الطبيعي . عموماً لدي أمور أخرى لا اريد ان اكتبها بالمنتدى واشعر أنك قادرة ع افادتي بها فهل من الممكن ان تزوديني بوسيلة تواصل اذا كان هذا لا يسبب لك ازعاج وشكراً .

0

أعرف أنه مهما رددت تلك الجملة لزوجتك (انا احبك كما أنت ) ستظل تسعى الا الكمال في عينيك فهذه صفة غريزية فنا نحن النساء
بنسبة لوسيلة التواصل اذ لم يكن في ذلك مشكلة من ناحية سياسة المنتدى ليس لدي اعتراض ! و انا سأكون مسرورة اذ قمت بمساعدتك
تحياتي

1

السلام عليكم تمت مراسلة المنتدى ولكن لم استلم رد منهم اتمنى التواصل معي عبر البريد

0

هل هناك وسيلة لحذف الايميل ؟
ارجو من الأخت karimmaa اذا تواصلتي معي على الايميل ان تكتبي رد بعنوان ايميلك لأنني استقبلت عدد من الايميلات ولم اعد اعرف ايهم الصحيح

0

مرحباً بك Nmma،

شعرت بالأسف للتنمر الذي تعرضت له من زملائك، فهو فعل مؤذي ويتطلب الكثير من الشجاعة لمقاومته.

أحب أن أؤكد على كلام المتابعة العزيزة Karimaa، بأن التنمر هو سلوك يدل على ضعف عند من يمارسه، ولا يعني أنه ينقصك من الجمال الظاهري. فالجمال شيء نسبي، ولا يمكن أن يتفق كل الناس على شكل أي شخص.

يتضح من كلامك أن زوجتك تحبك وتستمتع معك، فإذا كانت لا تستمتع بممارسة الجنس معك كانت ستتهرب منك أو تختلق الحجج والأعذار، وتعبر لك بصراحة عن مشاعرها.

ولكنها على العكس، عندما سألتها قالت أنها تستمتع بالممارسة الجنسية معك بالفعل.

أتفق مع كلام المتابعة Karimaa، ففي معظم المجتمعات العربية قد تميل بعض النساء بعدم المبادرة لطلب ممارسة الجنس، لأن الثقافة الشائعة تقل من شأن المرأة التي تطلب الجنس أو تعبر بصراحة عن شهوتها. لذلك فتنتظر المرأة عادة شريكها حتى يبادر هو بالعلاقة الحميمية، وهذا ليس معناه أنها لا تحبك أو لا تنجذب لك.

يمكنك مصارحتها أكثر من مرة برغبتك في أن تطلب منك هي أيضاً الجنس عندما ترغبه، وأن تؤكد لها أن ذلك لن يجعلك تنظر لها نظرة دونية، ولكن ستحتاج أيضاً أن تحترم رفضها أو عدم تجاوبها لأنه من الصعب التخلص من موروث ثقافي في يوم وليلة.

لا تجعل الوساوس تسيطر عليك يا عزيزي، فأنت شخص جميل ولديك زوجة محبة وعلاقة سعيدة ومرضية، فلماذا القلق؟

في المقال التالي نعطيك بعض الأفكار والنصائح للحديث عن الجنس مع الشريك/ة
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي