الجسد

تم نشره من قِبل كوتي موح

هاي ارجو الرد ومساعدة انا بنت مخطوبة وبحب خطيبي ومؤخرا صارت موضيعنا على الجنس عبر الهاتف وفي بعض مرات يخليني اداعب ضبري للاستثارة وصرت انا هذه الايام قبل نوم اداعبه بنفسي و اثير نفسي حتى اصل الى رعشة قريت بنت انها تسما عادة سرية. وعندها مخاطر هل هذا صحيح وكيف امارسها دون لمس البضر او جهاز التناسلي لانها تريحني بس خايفة ادمن عليها زواج يزال له 6 شهور

كوتي موح
الإجابة
0

مبروك الزواج مقدما .. ادمانها بيخلى اعتماد الست ف الوصول للنشوه اعتماد كامل على الاعضاء الخارجيه .. فمهما الزوج حاول يرضيها بالإدخال مش هتحس بالاشباع الكامل و تحتج مداعبه زى هى اللى اتعودت عليها ف العاده السريه .. دى المشكله الأساسيه .. انما العاده طالما خارجيه و سطحيه مش بتأثر على غشاء البكاره .. لكن كل حاجه لو زادت عن حدها تنقلب لضدها

0

شكرا لك لاني هذ الايام حتى اسمع صوته احس كل جسمي بيتحرك وبحاول اسيطر على نفسي بس ابقى اتخيل في كلامه الي يقولهولي وكمان في الاشياء التي يتنمى ان يفعلها معي صرت امسك نفسي انا خيفة على نفسي ماهو الحل هل يمكن ان اكتفي بتخيل بس وكيف اسيطر على نفسي وهل ممارست هذه العادة مرة على مرة مضرة

كوتي موح
0

زى ما قولتلك ضررها نابع من التعود على طريقة إشباع معينه .. ازاى تقللى منها ؟ .. إشغلى تفكيرك بحاجات تانيه .. بلاش يبقى خطيبه و التفاصيل الجنسيه بينكم هى اللى شاغله كل تفكيرك .. يعنى اقرأى .. العبى رياضه .. نمى أى هوايه عندك .. خرجى طاقتك ف شىء مفيد

0

أهلاً بكِ،

في الحقيقة معظم الرجال والنساء يمارسون العادة السرية حول العالم. كذلك لا يوجد ما يجبرك على ممارستها أو ما يمنعك عنها.
فإذا كانت ممارستها تمتعك فلا يوجد مشكلة من ممارستها.

أما بالنسبة للإدمان وغشاء البكارة، فلا يمكن إدمانها إن كنتِ تمارسيها بإعتدال، بمعنى أنها لا تعوقك عن متابعة عملك أو دروسك ولا تعزلك عن أصدقائك وعائلتك. كذلك، مداعبة الفرج من الخارج بدون إدخال أي شيء داخل فتحة المهبل لا يؤثر على غشاء البكارة.

لمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

مزايا ومضار ممارسة العادة السرية
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-blog-pros-cons-masturbat...

تحياتي.