الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Abir Rahali

انا زوجي لا يريد انجاب طفل آخر و انا عندي و لدين الحمد الله لا كن انا بموت في الأطفال
في الجماع يستعمل الواقي للحمل هوا مستحيل يعمل شيء من دونه
انا فكرة بعد الجماع يكون المني في واقي و بعده بحطوا في الرحم هل ممكن يصير حمل
شكرا

حلاء
الإجابة
1

لأ .. أنا عندي فكرة أحسن , شو رأيك لو تقومي بثقب الواقي الذري بدبوس و هو لا يزال داخل غلافه , فبذلك تضمني تسرب المني للرحم دون أن يعرف زوجك ماذا يحصل !!

0

اوكي راح اجربها و آش رأيك انت بصير حمل لو عملت هيك

حلاء
1

الحيوانات المنوية تنوت بعد وقت قليل عندما لا يتوفر لها نمط عيش متوافق معها .. اذا اسرعي بالعملية .. اما ثقب الواقي فيمكن ان يلاحظ زوجك الامر وهذا سيتسبب بمشاكل بينكما

رجل
0

تموت * ليس تنوت

رجل
0

ايه انا لو ثقبتوا راح يلاحظ من اول و حابه اعرف شي تاني هل حرام اعمل هيك يعني و هوا موش راضي علي انجاب
مع العلم احني ماديا الحمد الله بس انا أولادي صعاب و يعملوا دوشي في البيت علاشان هيك هوا موش راظي

حلاء
0

نصيحة متعمليش كدة لأنه ممكن يدخل الشك فيه ويشك فيكي وفي الطفل أنه ممكن ميكونش منه

1

أهلاً بكِ،

من الأفضل لكِ أن تتخذي قرار الإنجاب مع زوجك لأنه قرار مشترك بينكما ولا يجب أن تتخذي أي إجراءات للحصول على الأطفال دون الأخذ في عين الاعتبار برأي شريكك.

بالنسبة للطريقة التي ذكرتيها لحدوث حمل قد تكون فعاله نظرياً ولكن كيف ستخرجي المني من الواقي وتضعيه في مهبلك؟ فالأمر غير قابل للحدوث على أرض الواقع. 

تحياتي.

0

من بعد ماصار الجماع و بعد ما يكون المني في داخل الواقي انا علا طول أخذ الواقي للحمام و اثقبه من تحت و أدخلوا داخل المهبل واحط كل المني داخله واستلقي مدة نصف ساعه انا جربتها و الحكاية كلها تأخذ خمسه اربع دقايق
فسوآل هوا يعني بتنجح هاذي العملية للحمل

حلاء