الجسد

تم نشره من قِبل amal88amal

مرحبا ، انا للأسف الشديد مختونه فرعوني وتم إزالة البظر بشكل كااامل ، متبقي منه جزء صغير جدا كحجم الظفر ، اريد ان اعرف كيف يؤثر هذا على حياتي الجنسيه؟ مع العلم انه قد قرأت الكثير من المواضيع و يقال بأنها تسبب الفتور الجنسي للمرأه وانا لا اعاني من الفتور بالعكس اشعر بالرغبة في كثير من المرات ، مارست الجنس الفموي مع خطيبي و حاول كثيراً ان يوصلني للنشوه ولكني لم اكن اشعر بشيء سوى إحساس خفيف جدا جدا ناتج عن التلامس ، حسيت انه خطيبي انزعج جدا بسبب عدم إحساسي وهذه مجرد البدايه ، كيف ح يكون التأثير عليي مستقبلاً عند الجماع ؟ وهل زوجي ح يتأثر من ختاني و بأي شكل التأثير؟ بليز ساعدوني نفسيتي مدمره كثير واشعر بقله ثقه بنفسي وانه انا مو مثل كل البنات !

الإجابة
0

و كمان حابه اعرف هل الختان له تأثير على الدورة الشهرية؟ لأنه انا دورتي تتأخر كثير .. يعني بتجي كل 45 يوم مره وحده و تستمر لمده يومين او 3 فقط ! عملت فحوصات مكثفة و بشكل كامل لكل الحهاز التناسلي و كلشي سليم 100% الحمدلله ... بس مستغربه انه الدورة بتتاخر جدا مرات توصل 50 يوم كمان!

0

الختان لا يأثر على الدوره فقط يأثر على الشعور الخارجي اللمهبل ولاياثر علي الشعور الداخلي

0

متى هاذي العادات تنقرض و تزول واللي يتضرر البنات مساكين
بعدين بالعقل والدين لا يجوز التلامس بين شخصين مالم يعقد النكاح الشرعي هذا من ناحيه ومن ناحيه ثاني فرضا ترككي وقال عنكي بسوء شرفكي وانكي لا تصلحين ان تكوني زوجه تستحق العيش معه بحجة انها عفيفه ولا تقبل الا بالشرع
كوني واعيه لنفسكي وحياتكي هذا الشخص لن ينفعكي مستقبلا ولن يحافظ ع زواجكي منه و راح تبدأ سلسلة الخيانه والعذاب من الطرفين
اللي ما يخاف ع نفسه و شرفه فهو قليل اصل خبيث ديوث
وبالاخير استري ع نفسكي والله يعوضكي ويجبر قلبكي و يغير عاداتكم التي هلكتكي وهلكت البنات المساكين بالعادات المتوارثه المؤذيه للنفس وسلام

0

شكرا اختي علياء ، اصلا هذا الكلام من سنين طويلة وانا تركته خلاص ، و تبت الحمدلله
بس مازال الموضوع مأثر علي نفسيا انه انا مو مثل كل البنات للأسف

0

عفوا اختي لأني حاسه فيكي من واقع تجربت امي وخالاتي اللي تعرضوا للختان ومن بعدها قرروا ان هاذي العاده متتوارث ابدا لأنها مخالفه للدين والشرع ونادر جدا القى اقاربي يطبقون هاذي العاده مع بناتهم مع اني تعرضت لهذا الشي المؤلم الا انها أثبتت انها راضيه بقضاء الله وقدره وإنها ما تعلم انها هذا الختان حرام وعايشه حياتها الحمدالله بكل تفائل وحب وراضيه ان احنا ما نمر ب التجربه اللي مرت فيها من امها الله يحفظها لي

0

انا بس خايفه وقت الزواج ( لانه زواجي قريب ) خايفه يكون في تأثير عند خطيبي ولاحظت عليه الرغبه الجنسيه العاليه عنده و خفت انه ما اقدر لبي جميع رغباته لانه قرررريت كثير ع هالموضوع و فعلا حسيت هالشي عمليا انه انا الشعور عندي ضعيف جدا

0

عشان تتطمني أكثر روحي لدكتوره نسائيه واستشياريها و خليها تشوف مدى الضرر وايش النصايح لكي افضل

0

أهلاً بكِ،

نحن نأسف لما مررتي به و نحن نعمل جاهدين من خلال منصة الحب ثقافة للمطالبة بالتوقف عن ممارسة هذه العادة المضرة للفتيات.

اطمني يا عزيزتي لازال بإمكانك الاستمتاع بالجنس والشعور بالنشوة مع شريكك فالنشوة ليست بظرية فقط حتي وإن تم إزالة أغلب البظر و أن الشعور به ضعيف للغاية يمكنك الإستمتاع بأنواع مختلفة من هزة الجماع

1- رعشة المهبل
2- رعشة الجي سبوت
3-التدفق

انصحك بمطالعة المقال التالي، يشرح أنواع الرعشات المختلفة وكيفية الوصول إلي كل واحدة https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms

كما يوضح المقال التالي كيف وصول المرأة التي تعرضت للختان للمتعة: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/blog-pleasure-possible-FGM

لا تفقدي الأمل أو تفقدي ثقتك بنفسك الأمر يحتاج منكِ تجربة اشكال مختلفة وأوضاع مختلفة من ممارسة الجنس وستجدي متعتك في العلاقة.

تحياتي.