الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ksss

انا لم انام عاري ابد هل هذا صحي لا اخلع ملابسي الا اثنا الاستحمام هل يجب علي انام عاري ام لا يوحد اي أضرار وانا عندي خجل اذا جيت انام لا اقفل الباب لكي اخذ راحتي لان اخاف ان ابي او امي يشكو اني امارس العاده سريه وانا لا اريد ذالك حتا بممارسه العاده أمارسها على سريري بملابس خوفناً منهم ما الحل مع انهم لايؤذوني ولاكن انا لا اريد ان يشكو بالأمر وسؤالي الثاني ان قضيبي يؤلموني اذا مارست العاده اكثر من ساعه ما الأمر

الإجابة
0

مرحباً ksss،

لست مضطر لخلع ملابسك أثناء النوم. فأغلب الناس ينامون بملابسهم، بينما بعض الأشخاص يجدون راحة في النوم عرايا. الأمر يرجع لك ولتفضيلاتك.

كذلك بالنسبة لممارسة الإستمتاع الذاتي (العادة السرية) فلا يوجد إلزام لممارستها أو الإمتناع عنها. فيمكنك ممارستها إن شئت، كما يمكنك الإمتناع عنها أيضاً.

لكن أستشعر في كلامك ببعض الخجل والشعور بالذنب من ظهور أي علامات تدل على أنك بالغ، له مشاعر جنسية، وهذا ما يقلقني.

من الطبيعي أن تكون لديك مشاعر جنسية، ومن حقك الإستمتاع ببعض الخصوصية في منزلك. غلق باب حجرتك ليس معناه بالضرورة أنك تمارس الإستمتاع الذاتي. بل من حق كل انسان ان يختلي بنفسه لبعض الوقت، وهذا ليس معناه أنه يريد أن يمارس الإستمتاع الذاتي.

أنصحك بقراءة المقال التالي بعنوان "تخلص من أوهامك عن العادة السرية" للمزيد
https://lmarabic.com/making-love/blog-get-rid-of-masturbation-myths

تحياتي

0

ياخي عادي كل شاب حب ان ابويه يعرفو انه بلغ من ضخامة الصوت وظهور خفيف للشنب واكيد ان والدك مر بسن البلوغ ربيعرف هالامور والوالدة ايضا بحكم خبرتها بالحياة بتعرف ولابد ان يكون لديك استقلالية يعني عادي تفقل باب غرفتك على نفسك.. لاتعقد الامور بالافكار السلبية.. والنوم عاري اريح للشخص او بالبوكسر فقط اللي يريحك.. تحياتي

مزدوج جنسي
0
Alhoss
0

اتقي الله روح دوررلك ع شي شيخ يعلمك كيف توب وتترك هل مرض