العلاقات

تم نشره من قِبل هاكونا ماتتا

مشكلتي أن زوجتي تعاني من الإكتئاب و وبسبب دواء الإكتئاب أصبحت باردة جنسياً ( لا ألاحظ أي رغبة جنسية نحوي ، وعند الممارسة لا تكتمل الممارسة بشكل يرضيني إذ تنتهي بتعبها أو ألم يصيبها في منطقتها الحميمة ) و أنا جداً حار جنسياً . كل يوم أمارس العادة السرية أثناء قراءة القصص الجنسية أو مشاهدة الإباحية و فعلاً أظن أني مريض . عند الممارسة مع زوجتي أشعر بإشباع جنسي يستمر يومين إلى ثلاث أيام أما عند ممارسة العادة السرية لا أشعر بأي إشباع و لو لا التعب كنت سأكرر العادة مرة أخرة و هذا مايحصل أحياناً .
مع العلم أن عدد مرات الممارسة الجنسية مع زوجتي 2_3 مرات شهريا و أغلب الأحيان تكون واحدة فقط تعتبر ناجحة لحد ما ، وأثناء الممارسة ألاحظ بعد القرف من جانب زوجتي ، من لعابي ،عرقي، سائل المني ، وتسارع للإستحمام بعد القذف علماً أني أفضل القذف في الداخل إلا أننا لانرغب بالأطفال و عندما أقذف على بطنا تظهر عليها علامات الإشمئزاز و وتسارع بالإستحمام و هذا يجرحني للغاية . طبعا يجدر العلم أني أعتقد أني آخذ مدة طويلة بعض الشيء حتى القذف و قد يستلمزم نمني الأمر 12 دقيقة أو أكثر أحياناً و تدخل مني ليتم القذف و يحدث ذلك خصوصا عندما أشعر أنها غير راغبة بي .

الإجابة
0

أهلاً بك،

بالنسبة لبعض أنواع أدوية علاج الاكتئاب فهي تؤثر على الرغبة الجنسية وتؤثر أيضاً على الشعور بالنشوة، لذلك يمكنك التحدث مع زوجتك بشأن تاثر الدواء على العلاقة الحميمة ولو هي ترغب في بعض التغيرات يمكنها استشارة طبيبها المعالج وتغير الدواء لنوع آخر لا يؤثر على الرغبة الجنسية.

بالنسبة لممارسة العادة السرية وعدم الشعور بالإشباع لأنها تفتقر إلي العنصر الحميمي في العلاقة تفتقد وجود شخص آخر لذلك لا تشعرك بالإكتفاء.

قد يكون المني يصيبها ببعض التقزز اقترح عليك استخدام الواقي الذكري، أيضاً على الأغلب قلة رغبتها الجنسية وشعورها بالتقزز وإلي آخره مرتبط بحالتها المرضية، فدعمك المستمر لها والتحدث معها قد يساعد على سرعة شفائها.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

عشرون عاملاً نفسياً يؤثرون على الجنس!
https://lmarabic.com/making-love/psychological-reasons-for-bad-sex

تحياتي.