مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mmm0000

لما بنت ٥ سنوات تحس برغبه دايما في قفل رجلها وتحريكها وقت النوم وبتقول انا بحب اعمل كده ممكن افهمها ازاي ؟

الإجابة
0

لازم تبطل العاده دي حتي لو بتحب كده الأعضاء التناسلية للأطفال فيها احساس عادي ولكن يفتقدو الرغبه

0

أهلاً بكِ،

هذه المعلومة ليست صحيحة، ولا يمكن أن تؤدي هذه العادة إلي فقدان الرغبة.

تحياتنا.

0

افهمها ازاي ان دي حاجة طبيعيهبس متعملش.. يعني اسلوب شرح للطفله فاهماني؟

0

فهميها ان رجليها هتوجعها من الحركه دي لما تكبر ومش هتقدر تمشي وتلعب كويس خوفيها

0

أهلاً بكِ،

أولاً دعيني أوضح لكِ بعض الحقائق الطفل في هذه السن لا يوجد لديه أي دافع جنسي بل إن الدافع الأساسي إلي لمس الأعضاء الجنسية هو الفضول والإستكشاف، وقد تصر طفلتك على هذا الفعل عندما تري استفزاوك منه وانه يغضبك.

في هذه الحالة عليكِ تقديم لها الإسم العلمي لما تمسك مثل هذا (مهبل) مثلما علمتيها أسماء باقي أعضاء جسمها بكل ثقة، ثم يمكنك سؤالك هل هي تريد استخدام المرحاض ( الحمام)، ثم يمكنك تشتيت فكرها عن طريق الألعاب أو الرسم.

في حالة أن طفلتك عادتاً ما تميل إلي الإمساك بأعضائها قبل النوم يمكنك حكاية حدوتة لها حتي تنام إلي وجدتيها تلمس أعضائها أو تحكها في الفراش أثناء النوم ، لا تفعلي شيء فهي نائمة ولا تعي لما يحدث.

قد تكون هذه العادة نتيجة للفراغ أو الملل أو المشاعر السلبية الناتجة عن نقدها وإحراجها طول الوقت لذلك يستحسن إشراكها في نشاطات عديدة.

أخيراً العصبية والتهديد والضرب لن يمنعوا طفلتك من استكشاف نفسها، بل أنه سيجعلها أكثر عرضي للتحرش الجنسي في أي سن لأنها لا تعرف أسماء أغضائها وتشعر بغربة تجاه جسمها.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة المقال التالي:

http://marwarakha.com/?p=7867

تحياتي.

0

بعض الاطفال يشعر ب (الراحة) اثناء مداعبة اعضاؤه الجنسية حتى وان كان ف سن صغيرة
وهذا م يجعلهم يفعلونها باستمرار والتي تتطور لاحقا الى ادمان العادة السرية عند البلوغ ومع النمو ولا يمكن بسهولة التخلص منها، وهو امر طبيعي جدا.
يجب ان لا تلجاين للضرب او التخويف وهو شيء سيء،وعندها ستستمر بهذا الفعل ف اوقات لا يمكنك ملاحظتها وربما تحاول ادخال اشياء مختلفة لتلك المنطقة
ولكن اشغليها باي شيء لعبة ممتعة مثلا او بصديقة تلاعبها او حكاية.
ووضحي لها خطورة هذا الفعل انه ضار ويؤدي للمرض وباسلوب يتناسب مع عقليتها.
ويمكنك اللجوء الى طبيب مختص لحل المشكلة.

0

اختي العزيزه انصحك بعرضها على دكتور يفهم في كهربا الجسم قد يكون عندها شحنات كهربائيه زائده مما يجعل البنت تعمل احتكاك بالرجلين واحيانا بالاسنان وفي اعظا اخرى من الجسم وهذه حقيقه وليس هزل ربنا يخليها لك بصحه وعافيه

0

اختي العزيزه انصحك بعرضها على دكتور يفهم في كهربا الجسم قد يكون عندها شحنات كهربائيه زائده مما يجعل البنت تعمل احتكاك بالرجلين واحيانا بالاسنان وفي اعظا اخرى من الجسم وهذه حقيقه وليس هزل ربنا يخليها لك بصحه وعافيه