الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل زهرة الحياة

هل القذف خارج المهبل على البطن وبعدها المسح بثوب عليه بعض المنيوالعرق وكان المسح خارجيا فقط يسبب الحمل

الإجابة
0

لا يسبب حمل

0

انت متأكد والله راح اموت من الرعب

0

ارجو ردا انا جد خائفة و متوترة

0

من فضلك ساندي منسق المنتدى اريد اجابة القلق يكاد يقتلني ما قدرت

0

لا يا أختي، متأكّد أنّ هذا لا يسبّب الحمل
إذا كنت خائفة من الحمل أثناء ممارسة الجنس يمكنك استخدام واقٍ أو حبوب منع الحمل

1

يارب اتمنى وماراح اعيدها كانت اول مرة واخر مرة ان شاء الله التوبة

0

لا تخافي يجب دخول المني الي المهبل لداخل لحصول حمل لا تخافي

0

لا لم يحصل ايلاج و قذف قريب ......يارب يطمن قلوبكم

1

أهلا بك، لا يمكن حدوث الحمل بهذه الطريقة، اطمئني.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية و وافق ذلك فترة التبويض.

تحياتنا

0

دكتور خالد كل العلاقة لم تتجاوز الدقيقة سطحيا فقط حك بسيط عى الفرج و الشفرتين ولكن أمس موعد الدورة و لم تنزل انا راح انهار ارجو الرد والله يريحك ريحني ربي يجازيك الف خير واسفة على التكرار تحياتي لك

0

كان يوم 17 من الدورة و الاحتكاك كان سطحي دون اي ايلاج او وصول الى المهبل انا جد متوترة ودورتي امس ولم تنزل ارجو الافادة من فضلك سيدي

0

لا تقلقي يا أختاه، فلا بأس أحيانًا تتأخّر الدورة بعض أيّام انتظري وسترين أنّه لن يحدث لك شيء
إذا نزلت دورتك اليوم أو غدًا فأخبريني

1

يا رب تنزل و ارتاح رايحة اصل لحد الوسواس القهري

0

ولكن إذا كنت خائفة من الحمل فالمرّة المقبلة عليك باستخدام واقٍ أو حبوب منع الحمل

0

أهلاً بك مرة أخرى، كما ذكرنا إذا كان الاحتكاك قد تم من فوق الملابس فلا يمكن حدوث الحمل، أما إذا كان الاحتكاك قد حدث في عدم وجود الملابس فهناك فرصة نادرة لحدوث الحمل وعليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي عن طريق البول للتأكد من وجود الحمل من عدمه.

يتراوح طول الدورة الشهرية بين 21 إلى 35 يوماً وليس بالضرورة نزول الطمث في نفس اليوم في كل دورة، وتأخر نزول دورتك ليوم أو عدة أيام عن موعدها المتوقع أمر وارد وليس معناه حدوث الحمل بالضرورة علماً بأن القلق الشديد بخصوص الحمل قد يكون في حد ذاته سبباً لتأخر نزول الدورة، لقطع الشك باليقين عليك القيام بعمل اختبار الحمل المنزلي إذا كنت قد قمت بعلاقة قد ينتج عنها حدوث الحمل.

مع تحيات فريق الحب ثقافة