الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmedcoconn

كيف اقنع اختي بلمداعبه بدون ملابس او شرجي

الإجابة
0

ده علي اساس انك اقنعتها بالملابس؟ يا اخي اتقي الله في اهلك

0

بلاش تطلب هذا الطلب من اختك ؛لانك راح تخسرها وعلاقتكم مع بعض بتنتهي للابد،الحل اطلب هذا الطلب من شخص غريب مو من أفراد عائلتك

0

خذ بنصيحتي ولا تتهور ابداً وتطلب هذا الطلب لانك بتندم واهلك راح يعاقبوك بطردك من المنزل

0

الله يهديك اتقي الله فيما تعمل

1

انتبه أولا بإنني لا أطلب منك أن تغتصب أختك وتفعل معها ما لا تريده هي، ولكنك إذا كنت قد عشقت اختك وتمنيت أن تمارس معها الجنس وبقيت أياما وليالي تفكر فيها ولا تستطيع الوصول إلى حل، فسأمد يد العون، فمارسة الجنس مع الأخت ليس أمرًا يسيرًا بل هو أمر خطير وليس كل الناس أهلًا لذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك لكي تخطط بشكل دقيق ومدروس كيف تتوصل إلى إختك جنسيا... وعلى كل من يفكر في نيك أخته أن يتحلى بالحكمة والروية وعدم التهور والطيش. فإن أبسط خطأ يمكن أن يسبب مشاكل وعواقب وخيمة. إذا كنت تعدني بذلك وإذا كنت تعدني أن لا تتخلى عن أختك بعد أن تمارس الجنس معها وتقف إلى جانبها مهما حصل وتكون خير حامي ومدافع عنها، فتابع القراءة وإلا فتوقف وانصرف
اسهل طريقة لممارسة الجنس مع الأخت:
- اقتنص الفرصة المناسبة ولا تكن ثقيل
- بح بما تشعر به تجاهها سواءً بالتصريح أو بالتلميح
- إياك ان تفتحها اذا كانت بكر، فتوقع نفسك وأسرتك في ورطة وفضيحة
- لا تفرض عليها ما انت تريده بل افعل معها ما يسرها ويمتعها ويفرح قلبها فكل شيئ ياتي في وقته
- لا تدخل من الخلف الا بكامل رضاها وبشكل تدريجي وباستعمال المرطّبات ولا تنسَ الواقي وحبوب منع الحمل
- تأكد من بلوغها الرعشة في كل مرة، وإلا فإنها ستتعب بدون فائدة ولن تعود إليك
- لا تلح عليها كثيرا اذا لم تكن تريد عمل شيء، عليك التحلي بالصبر، فالصبر مفتاح الفرج
- لا تدع احدا يعلم ما تفعله
- كن صندوق أسرارها

0

مرحباً Ahmedcoconn،

كما أجبتك من قبل، لا أنصحك أبداً بممارسة أي علاقة جنسية مع أختك. هذه فكرة مدمرة، لك ولها، ولذلك أحثك على الإمتناع عنها.

أنصحك بالرجوع لإجابتي السابقة على سؤالك للمزيد
https://almontada.lmarabic.com/forum/question/240232

تحياتي

0

أنتم يا Ahmedcoconn و odaoda جوز معاتيه ربنا يكفينا شركم , تتكلمون عن الأمر و كانه شيء عادي !1 قد يكون عادي بالنسبة لمنحرفين و شواذ أمثالكما , و لكن إعلما بأن هذا الأمر مقزز و مقرف بالنسبة لكل إنسان سوي على خلاف وضعكما , توجها فورا لأقرب طبيب نفسي ليعالجكما أو لمركز أمني و سلما انفسكما لأن ما تقومان و تروجان له يعتبر جريمة شرعا و قانونا ,

0

انت شرحت كيف تنيك لكنك نسيت اهم شيء كيف تكون البداية يعني التمهيد هو الاساس

0

هلا

0

انصحك بممارسة الجنس مع الاخت
خاصة فوق الملابس شعور رائع و تحس في الامان من ناحية تنزيل المني او فتح كسها انا يومياً انزل ٥ خيوط على جسم قحبتي و في ارادتها و جرب تلحس كسها و بزازها و خاصة بالليل لما تنام و زبك يكون في طيزها

0
0

لو في بنت مجربه ممكن تحكيلي

2

انا شاهدت اخي يمارس العادة السرية في غرفته من دون ان يراني ودائما استرق النظر عليه من شق الباب و العب بكسي متمنية ان يضاجعني

0

يعني على اساس انك قد تمكنت من مداعبة اختك من فوق الملابس ؟كيف وافقتك على ذلك؟يخشى عليك والله فأنك تمر بمرحلة خطيرة قد رسمها لك الشيطان ...انت الآن قد نزل بك بلاء عظيم وهو الافتتان بإختك وحصول عندك توجه للمارسة الجنس معها..اياك ياان تسترسل في هذه الامور وتتمادى فيها فأن الخطر عظيم وستدمر حياتك وتسخط خالقك عليك بطلب الالتجاء الى الله تعالى بصدق ان يصرفك عن التفكير بإختك واجتنب النظر اليها بشهوة ولا تختلي بها مادمت تضعف امام سيطرة شهوتك عليك وتشعر برغبة التوجه نحوها حافظ على الصلاة جماعة في المسجد واكثر من الدعاء ان يرفع عنك هذا البلاء وحاول الانكار على اختك اذا كانت تلبس امامك ملابس غير محتشمة كالعاري والضيق الذي يصف حجم العورة واحذر متابعة افلام الجنس خاصة مايسمى جنس المحارم فأنه من الدجل والخداع الذي يراد به اهلاك الحرث والنسل وافساد الفطر وتدمير الشعوب

0

حسسها بل أمان وحبها واتقرب منعا رح تقبل هاض رأيي

0
0

لا يجوز

علقه جنسية
0

حرام

علقه جنسية
0

لا عيب في ان تشتهي اختك و ان تستمتع بها لكن بدوم ممارسة فهدا حرام
فانصحك بالاكتفاء بتقبيلها و ملامسة تدييها و فخديها

0

معنى كلامك يجوز كل شيء المهم ان لايتم الايلاج الكامل هل يجوز ذلك

0

انا اشتهيه اختي و فقط تلميس الجسم بدون ادخل ززبي فيها فقط تلمس طيزها ديودها احط ززبي على مكوتها فيه ملابس اكيد ولا انصح احد يمارس الجنس على حقيقي مع المحارم في ادخل القضيب جو لكس و طيز و شكرا لكم

0

لا ريب ان داعبت كسها وهية داعبتك ارحم واخف وطأة من ان يداعب كسها شخص غريب

0

انا قمت بالأستمناء امام اختي ومع مرور الايام صرت الحس لها كسها وصرنا نمارس الجنس بس بدون ادخال لكن انا كنت غبي لاني لم أكن اشبعها لانها كانت تطلب مني وتقول بس تخلص انت لا تروح فأنصح اي شخص يشبع اخته اهم شي اذا كان يريد ينبكها

0

انا قمت بالأستمناء امام اختي ومع مرور الايام صرت الحس لها كسها وصرنا نمارس الجنس بس بدون ادخال لكن انا كنت غبي لاني لم أكن اشبعها لانها كانت تطلب مني وتقول بس تخلص انت لا تروح فأنصح اي شخص يشبع اخته اهم شي اذا كان يريد ينبكها

0

ازاي امهد لها اني عاوز انيكها

1

العن ابوكم ياكلاب ياسفلة حتى الشيطان لا يفكر بما تفكرون به

0

انا انصح بنيك الاخت فهو جدا جميل اجمل من الزواج فـ كون اختك بنفس طبعك هذا شي جميل جدا انا كل ثلاث ايام اشفشف اختي وهي لازلت في عمر ال ١٥ جدا جميل حتى تطورت الامور واصبحنا ننام جانب بعض وكأنها زوجتي ثم باشرتها وباشرتني مصمصه ثم نيك

0

مرحبا انا رأيت اختي الصغيرة عمرها 26 تلبس الاندر وبعدها لبسة تانية تخلي طيزها مضغوطة وتلبس سروال ضيق مامعناه ؟ مع العلم قد تحرشت بها ولاكن بعدها بمدة عدنا عادي واختي لكبيرة تعرف بالموضوع عمرها 29 صارحتها لاكنها رفضت ولاكن بقينا كالعادة

0
0

هههههههههههه

علقه جنسية
0

قتلتوني ضحك

0
0
0

ان اشتهيها لكن هي لاتريد وكنت اتجسس عليها وامارس العادة السرية ثم راتني هي تغضب ولاتكلمني ماهو الحل،

0
0

انا اشتهي اختي من زمان وعايز الحسلها كسها بليل وهي تدعي نوم وبدون كلوت عايزها تقدف عسلها اكثر من مرة علي لساني وكمان عايز اعورها من طيز هي بتحب كدا تتفرج علي افلام اللحس واغتصاب طيز ونا مثلها بحب للحس مهبل ونيك طيز عايز امتعها اكثر من افلام لبتتفرجها في نت عايز افرحها وامتعها

0
0

نريد ممن خاضو التحربه تعليم الباقي عن البدايه وهي اصعب خطوه اما ان تفضحك اختك امام اهلك ااو تقتنع بالفكره وتسير الامور بالسليم

0
0

أنا امرأة عذراء في التلاتينات من العمر، وإنني أستمتع مع أخي الاكبر مني عندما يأتيني بالليل الي غرفتي وانا نائمة وادعي النوم وانا عارية بدون ملابس داخلية يشبعني للحس ومص حتي أقذف شهوتي علي فمه وبعدها يمتعني من الخلف ، وتعودنا على هذا الشيء، فلا نستطيع المعاشرة دون ذلك، وإذا حاولنا الامتناع عن النيك من الخلف لا نشعر بأي نوع من اللذة.
علما أننا الاثنين نستمتع ونرضى بذلك وبدون كلام
اشفق علي أخي وهو كذلك يشفق علي ... العانس

0

لا أعرف كيف اقول اختي أن انيكها من طيز من جواب مقنع

0

اريد طريقةة