الجسد

تم نشره من قِبل Meli Cara

دكتور انا بكر و اود اخد حبوب منع الحمل و دلك تفاديا لمخاطر العلاقات الخارجية. و تنظيم الدوره هل يمكنك مساعدتي بإعطائي اسم حبوب الحمل المناسبة حيث تكون غير مؤثرة على زياده الوزن شكرا

الإجابة
0

أهلاً بك، لا يمكننا وصف أدوية عبر الإنترنت فوصف الدواء يحتاج إلى تقييم وفحص طبي من قبل طبيب مختص.

للأسف جميع أنواع حبوب منع الحمل الموجودة حالياً قد تؤدي إلى زيادة الوزن كما أن لها أعراض جانبية أخرى لذا لا يجب أخذها إلا للضرورة.

بما أن ممارساتك تقتصر على الجنس الخارجي فقط فليس هناك ضرورة لاستخدام حبوب منع الحمل بشكل منتظم. أغلب ممارسات الجنس الخارجي مثل التقبيل والمداعبة وفرك الأعضاء التناسلية والجنس الفموي والشرجي لا تؤدي إلى الحمل.

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.

لذا يمكنك تجنب حدوث الحمل أثناء ممارسة الجنس الخارجي من خلال تجنب هذه الممارسات ويمكنك الاستمتاع بجميع الممارسات الأخرى دون قلق من حدوث الحمل، كما يمكن استخدام الواقي الذكري في حالة الرغبة في احتكاك القضيب بالمهبل.

في حالة حدوث أي أمر عارض مثل تمزق الواقي الذكري أو حدوث القذف على المهبل يمكن اللجوء لاستخدام حبوب منع الحمل الطارئة خلال 72 ساعة أو 120 ساعة من العلاقة "حسب نوع الحبوب" ، حبوب منع الحمل الطارئة يمكن الحصول عليها دون وصفة طبية من الصيدلية في كثير من البلدان، للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي:

https://lmarabic.com/birth-control/emergency-contraception-top-five-facts

مع تحيات فريق الحب ثقافة