الجسد

تم نشره من قِبل salmasalah

انا مكتوب كتابي وزوجي يقوم بمداعبتي خارجيا ولكن ف مره كان يحاول دفع عضوه في فتحه المهبل عندي ولكني دفعته وقد كان ظهري له فلم اري اي شى من دم او اثار دم.. ولكن بعدها كنت اتشطف ولاحظت اتساع ف فتحه المهبل لدرجه استطعت ادخال نص اصبعي بها وشعرت بحرقان خفيف.. هل كدا الغشاء انفض مع العلم لما بسأله يقولي لا مادخلت لكن مااعرف؟؟

الإجابة
0

كنتي هتحسي بالم لو كان الغشاء انفض

Ensan Ade
0

هو بعدها شعرت بحرقان خفيف ولكن هل من الممكن والغشاء مازال موجود ان ادخل اصبعي ف الفتحه بسهوله؟؟؟

0

هو بعدها شعرت بحرقان خفيف ولكن هل من الممكن والغشاء مازال موجود ان ادخل اصبعي ف الفتحه بسهوله؟؟؟

0

حسب طييعة مهبلك وحجمه ومن الافضل عمل فحص طبي للتاكد

Ensan Ade
0

أهلاً بك، فتحة المهبل من الأماكن شديدة الحساسية وذلك لأنها غنية بالنهايات العصبية الحسية لذا فمن الصعب أن يدخل شيء داخل المهبل دون أن تشعري بذلك، لذا فما دمت لم تشعري بدخول القضيب إلى داخل المهبل فأغلب الظن أن ذلك أن يحدث.

غشاء البكارة عبارة عن غشاء رقيق يقع على عمق 2 سم من فتحة المهبل ويمكن أن يتمزق عن طريق إدخال شيء صلب كالقضيب أو الأصابع أو الألعاب الجنسية على عمق أكثر من 2 سم من فتحة المهبل.

لذا فهناك احتمال أن يكون غشاؤك قد تمزق بسبب قيامك بإدخال إصبعك إلى داخل المهبل إذا كان الإدخال قد تم على عمق أكثر من 2 سم و نزول الدم عند تمزق الغشاء ليس أمراً ضرورياً. كما أنه يمكن إدخال الإصبع الواحد إلى داخل المهبل بسهولة سواء في وجود الغشاء أو عدمه.

هناك احتمال أيضاً أن يكون غشاؤك من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج أو أن تكوني من ضمن 20% من الفتيات ولدوا من دون غشاء من الأصل أو أن تكون الفتحة الطبيعية للغشاء لديك واسعة بما يكفي لمرور الإصبع الواحد دون أن يتمزق الغشاء. من الصعب في حالتك معرفة ما حدث بدقة.

بشكل عام لا داعي للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو ليس دليلاً على العذرية كما يعتقد البعض، فقد يتمزق الغشاء دون نزول الدم أو قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يتمزق بالإيلاج بالإضافة إلى أن 20% من الفتيات يولدن دون غشاء من الأصل.

للمزيد من المعلومات عن العذرية وغشاء البكارة يمكنك زيارة الروابط التالية:

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts

https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

مع تحيات فريق الحب ثقافة