الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Imanush

اولاا انا فتاة عمري 17سنة ،، تقدم لخطبتي بعض الشباب لكنني ارفض ،، مع ااعلم انني اتوق جداا الى الزواج و اتمنااه جدااا بسبب رغبتي الجنسية و التي تجفعني الى ممارسة العادة (التي قد تصل الى 7مرات في اليوم الواحد) مشكلتي هو انني اخاف ان اكون بااردة جنسيا ، فمثلا عندما اشاهد افلاما جنسية او قصصا او مثيرات ، لا احس بتهيج في اعضائي التناسلية كباقي الفتيات التي يعتبرنها مهيجات ثهية ، فقط احس ببلل ينزل مني بدون تهيج ، اضافة الى ان افرازاتي المخاطية قليلة نوعا ما و مضطربة فهي تارة مرتفعه و تارة قليلة جدا .. مشكلتي هي ان كل من يعرفني يقول انني هائجة لانني اللزواج بالنسبة لي هو ممارسات فقط و لا استطيع التزوج برجل بارد والا ساخون ، اضافة الى انني جسدي ورغبتي تؤلهني لممارسة 4مرات على الاقل يوميااا ، و اعاني من خيالات جنسية دااائمة و احب هذااا جدااا ، لكن عندما ارى انني لا اهييج  هذا يخيفني يعني عندي رغبة جنسية داائما و متاااحة في كل الاحوال لكن بدون هيجان ، لدرجة في اي وقت تريد اذا سالتني هل تريد الجنس الان ساجيبك بنعم و اتوق له لكن لا اشعر بلتهييج بتاتا ،، هل هذاا عادي?? وهل تسمى رغبتي هائجة ام باردة?? علما انني لم اتعرض لمثيرات مباشرة من شاب و ليست لي اي تجربة جنسية .. وشكراااا لكم و تعتذر على السؤال

الإجابة
1

مجرد التقليل من العادة بترجعي لحالتك الطبيعية وحاولي تحافظي ع نفسك وصحتك شويا ولازم تتجوزي واحد مثلك عشان تحافظوا ع بعض ويابخته

1

أهلاً بك، ما دامت لديك خيالات جنسية ورغبة في ممارسة الجنس فأنت لست باردة جنسياً بكل تأكيد.

من الطبيعي أن تختلف كمية الإفرازات المهبلية من وقت إلى آخر كما أن استجابة الأشخاص للمثيرات الجنسية المختلفة تختلف من شخص إلى آخر بطبيعة الحال ولا توجد مشكلة في ذلك، بمعنى أن بعض الأشخاص لا يجدون إثارة كبيرة في مشاهدة المقاطع الإباحية أو قراءة القصص الجنسية ولا يدل ذلك على أنهم يعانون من برود جنسي هم فقط لا يستمتعون كثيراً بهذه الأشياء ولا يفضلونها وهذا أمر عادي.

لا يوجد أي شيء يدعو للقلق أو يدل على وجود حالة مرضية فيما ذكرتِ باستثناء معدل ممارستك للعادة السرية والذي يعتبر معدلاً كبيراً وقد يكون مؤشراً على إدمانك للعادة السرية والذي قد يؤثر على قدرتك على التحصيل الدراسي أو أ\اء عملك بشكل جيد كما قد يسبب لك العزلة الاجتماعية أو يؤثر على علاقاتك.

لذا ننصحك بالتقليل من معدل ممارستك للعادة السرية حتى لا تؤثر على حياتك، للمزيد من المعلومات والنصائح ننصحك بمشاهدة الفيديو التالي للدكتورة "علياء جاد" بعنوان "العادة السرية بين الاعتدال والإدمان"

https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-masturbation-addiction

مع تحيات فريق الحب ثقافة