العلاقات

تم نشره من قِبل Mr.joran

أنا رجل متزوج من ستة أشهر و أحب زوجتي، لكن لدي مشكلة معها بأنها لا تطلب ممارسة العلاقة الحميمة ابدا اذا لم اطلب أنا.
لم تكن هذه المشكلة تزعجني في البداية لكن الأن أصبحت تزعجني و تقلل رغبتي بالجنس معها، مع العلم حاولت ان اقول لها بانها لا تطلب ابدا و بانها ربما عندها برود جنسي، ولكن تقول بانها تحبني و دائما تلبي رغبتي عندما اطلب.
مشكلتي باني ارغب بان اشعر باني امارس علاقتي مع كائن حي يرغب بذلك لا مع دمية جنسية استعملها عندما ارغب بذلك.

الإجابة
0

أهلاً بك، في الكثير من الحالات تتربي الفتاه على ان إفصاحها بالرغبة الجنسية أمر خارج ولا يصح أن تطلبه فتاه محترمة حتي من زوجها، قد تكون زوجتك تشعر بالخجل أو تخاف من حكمك عليها، حتي انها قد تتبع هذه التصرفات دون وعي كامل منها ولكن هذه الأفكار قد تكون مغروسة في عقلها وثقافتها.

تحدث معها عن العلاقة نفسها، أسئلها أي الأوضاع كان يثيرها أكثر، ما هي الأماكن التي تستثار منها في جسدها، ساعدها في اكتشاف جسدها والاستمتاع بالعلاقة والأهم من ذلك افتح مجال للحديث بحرية عن العلاقة الجنسية بينكم.

في بعض الحالات قد تعاني بعض النساء من فقدان الرغبة الجنسية ويكون لذلك عدة اسباب تشرحها الدكتورة علياء جاد في الفديو التالي: https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/video-lack-of-libido في هذه الحالة قد تحتاج زوجتك إلي استشارة طبيب مختص للوقوف على سبب فقدان الرغبة الجنسية.

اتفهم جيداً انزعاجك من علاقتك الجنسية مع زوجتك، ولكنك كما ذكرت تحبها لذلك قد يتطلب الأمر منك بعض الصبر والمحاولة المستمرة في التواصل معها وتفهم ما تعاني منه تحديداً حتي تصلا سوياً إلي حل للمشكلة.

انصحك بمطالعة المقالات التالية:

زوجتى لا تهتم باحتياجاتي..ماذا أفعل؟
https://lmarabic.com/marriage/marriage-troubles/question-my-wife-doesnt-...

التحدث عن الجنس والحميمية
https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex

تحياتي