مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل الحائر

أنا أحب التحرش بالنساء و يتم ذلك برضاهن و لم يحدث أن اعترضت فتاة و لكن يتركوننى ألمسهم بكل حرية ، أشعر بالذنب بعد أن أفعل ذلك ، لا أريد أن أكون متحرشا ، هل يتطلب علاج نفسى أم ماذا؟

الإجابة
1

أهلاً بك، لماذا تعتقد أن التحرش يتم بموافقة الطرف الآخر؟
هل هي حبيبتك وتتصرف معها بهذا الأسلوب وهي تعتقد أنه هزار لطيف أم انهن فتيات غرباء وأنت اعتقدت أن هذا الفعل محبب إليهم وأنهن موافقات عليه؟

لأن يوجد وجهة نظر منتشرة أن الفتيات والسيدات يستمتعن بتعدي الغرباء على أجسادهن وهي وجهة نظر مغلوطة فالتحرش الجنسي قد يتسبب في أزمات نفسية قد تعاني منها المتحرش بها وقد تؤثر على حياتها العاطفية والجنسية.

التحرش الجنسي والتعدي على أجساد أشخاص أخرين يعتبر جريمة في معظم بلاد العالم بما فيهم مصر، قد تتعرض إلي مشكل بسبب هذا الفعل قد تصل إلي السجن أو دفع غرامات أو فقدان عملك او الطرد من جامعتك.

انصحك بالتوقف عن هذه الممارسة، لو تعتقد أن هذه الممارسة تسيطر على تفكيرك وأنك لا تستطيع التخلي عنها أنصحك باستشارة معالج نفسي ليساعدك على تخطي هذه الأزمة.

انصحك بمطالعة المقال التالي:

التحليل النفسي لشخصية المتحرش
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/profiling-...

تحياتي.

0

لك جزيل الشكر سيدتى على إفادتك

1

استغفر رب العالمين و توب توبة نصوحا .

0

hmzahjo
أنا مفتون بالنساء يا أخى ، أظل قويا حتى تأتى امرأة فتزلزل كيانى ، أسعى فى الزواج عسى ذلك يساعد و أدعو الله أن يسلل من قلبى فتنتهن و أن يصرف عنى كيدهن ، دعواتك لى