العلاقات

تم نشره من قِبل Noga13

تعرفت على شاب على الإنترنت وعدنى بالزواج وطلب منى ممارسة الجنس عبر الهاتف لأنه يحبنى ، رفضت بالبداية بسبب تربيتى المحافظة لكنى وافقت لانى احبه واخاف ان يبتعد عنى ، بعد أن مارسنا اكثر من مرة قال لى علاقتنا سيءة (زفت) وتركنى ولم يعد ، اتساءل هل ينظر لى نظرة سيءة وانا فعلا وافقة فقط لانى احببته ، اشعر بشهوة شديدة تجاهه ولا اتخيل احد معى غيره ماذا افعل

الإجابة
1

لا لست سيئة ، تعارفتم بسبب الفراغ العاطفى و أعطيتيه كل شئ كعادة البنات التى تضعف عندما تحب و لكن ذلك العطاء ينقص من رصيد البنت عند الولد ، لا تلومى نفسك و يجب أن تحذفى كل شئ يذكرك به من صور و غيره ، و تبلكى حسابه على فيسبوك ، و تستغفرى مما كان و لا تستغرق فى خيالات الماضى و سوف تنسى مع الوقت و تتزوجين و تمضى الحياة

1

مرحباً بكِ Noga13،

العلاقات بشكل عام ليست مضمونة، ولا يمكن أن نوقع عقد مع من ندخل معهم في علاقات لإثبات نواياهم تجاهنا. تتضخم هذه المشكلة عند الدخول في علاقات عبر الإنترنت، حيث لا نعرف الأشخاص، ولا تربطنا بهم أي إلتزامات أو روابط أخلاقية أو عاطفية حقيقية تمنعهم من استغلالنا أو خداعنا، لذلك لابد من الحذر وعدم التسرع قبل الدخول في علاقة عبر الإنترنت.

لا تصدقي أي شاب يعدك بالزواج ثم يطلب منك ممارسة الجنس عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، ففي معظم الحالات تكون هذه كذبة لإقناع النساء بممارسة الجنس، وبعد ممارسة الجنس يختفي الشاب.

لذلك لابد من أن تمضي بعض الوقت مع نفسك تفكرين فيما توافقين مشاركته وما لا توافقين عليه، كما أنصحك بأن تكوني حذرة ولا تصدقي أي شخص لا تعرفينه لمجرد أنكما تبادلتما المحادثات الرومانسية أو صرح لكِ بحبه. الحب أفعال وليس كلام، فإذا لم يربطكما إلا كلام، فلا تغفلي إحتمالية أن يكون الطرف الآخر مخادع أو غير جاد.

أنت انسانة طبيعية تماماً، لديها مشاعر ورغبات وتود مشاركتها مع حبيب مناسب يحبها ويحترمها. لستِ سيئة على الإطلاق، بل هو الشخص السيء الذي خدعك. هذه التجربة ما هي إلا فرصة للتعلم بالنسبة لكِ واتخاذ الحذر في المستقبل.

 

الفراق صعب بالفعل، وأن يمضي الطرف الآخر ويتركنا هو احساس مؤلم ويحتاج بعض الوقت حتى يتعافى.

في المقال التالي نعطيكِ بعض النصائح للحياة بعد الفراق

https://lmarabic.com/love-and-relationships/breaking-up/recovering-break

 

أنصحك أيضاً بالإطلاع على المقالات في الروابط التالية للمزيد من المعلومات

العلاقات عبر الإنترنت

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-flirti...

الجنس عبر الإنترنت

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/online-sex

العلاقات عبر الإنترنت: القواعد والمخاطر

https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/rules-and-ris...

مودتي