الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل elie

مرحبا... انا عمري ١٦ سنة. و عندي خالتي كتير مغرية و بس اكون معها بلبيت او بسيارة طبعا ما منكون لحالنا يعني منكون سهرانين مع حد من قرايبنا بتضلها تمزح مزح عن السكس و تحكي كلام عن السكس و اشياء يعني تخليني اهيج كتييير. و هي جسمها منحوت نحت و كتير مغري. (بعتذر على الكلمة بس حتى خلفيتها كتير كبيرو مع انو هي النحيفة و غالبا لما اكون معها ما بتلبس ملابس داخلية ابدا و هي بتقول هاد الشي ف بتكون عم تمشي و ترج رج. و هاد بصراحة كتير عم يغريني حتلى صرت اخد ملابسها االداخلية من الغسيل و ايتمني عليهم. حتلى احيانن بحاول بس طبعا لا اراديا و من دزن قصدي ان الزق فيها او داما اعد جنبها.
ـعب !!!!

الإجابة
1

استمني***

0

هاد طبيعي بعمرك انك تستثير من اي شي. و خاصتن اذا شي عنجد مغري... بس هو غلط خالتك او يمكن تكون ما قاصده حاول لمحالها انو ما بصير هيك.

0

او انته حاول ما تتواجد معها و ورجيها انك منزعج منها

0

او انته حاول ما تتواجد معها و ورجيها انك منزعج منها

0

او انته حاول ما تتواجد معها و ورجيها انك منزعج منها

0

و كمان ابدا ما تحاول تلامسها او تقرب منها لانو عيب

0

امم تمام

0

أهلاً بك، ننصحك بتجنب التفكير في القيام بأي ممارسة جنسية مع خالتك بالإضافة إلى تجنب ما قد يؤدي إلى ذلك لما قد يكون لذلك من آثار نفسية سيئة على كليكما وقد يدمر العلاقة بينكما، بالإضافة إلى أن العلاقات المحارمية تعد أمراً غير أخلاقي تقريباً في جميع المجتمعات والثقافات.

ننصحك بتجنب الاستمرار في الاستمناء على ملابس خالتك وتجنب محاولة ملامستها بشكل جنسي لما قد يسببه لك ذلك من مشاكل إذا لاحظت خالتك أو أحد أقاربك الأمر وحتى لا يتطور الأمر أكثر من ذلك.

حاول قدر الإمكان تجنب التفكير في خالتك بشكل جنسي، عندما تراودك الخيالات الجنسية حاول صرفها إلى شخص آخر يعجبك من غير محارمك مثل أحد المشاهير أو إحدى الفتيات اللاتي يعجبنك في محيطك.

انخراطك في العلاقات والأنشطة الاجتماعية سوف يساعدك على التقليل من حدة هذه الأفكار، ونأمل أن تستطيع التخلص منها نهائياً بمرور الوقت.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

اولا شكرا على الجواب. عندي كمان سؤال ممكن اضل استمني على ملابسها ك حل يصبرني لاني حاولت بكل الطرق و ما نفع. ممكن يكون هاد حل؟

0

و هل خالتي طبيعية؟

0

أهلاً بك، ننصحك بتجنب الاستمناء على ملابسها أيضاً أولاً لأن الأمر سيعرضك للمشاكل إذا تم اكتشافه وثانياً حتى تساعد نفسك على التخلص من الانجذاب الجنسي نحو خالتك ولا يتفاقم الأمر.

أغلب الظن أن خالتك لا تدرك تأثير مزاحها وكلامها عليك وأنها تتصرف بشكل تلقائي دون وعي منها بما يسببه لك ذلك من استثارة جنسية.

تحياتنا

0

ما اتوقع خالتي يكون عندها مشكلة انو استمني على ملابسها لانو هي كتير بتنبسط اذا حد لطشها او تحرش فيها بشارع. و كمان بس تشوف رجال حلو كتير بتثتاثار و بتصير تحكي. و هي اصلا ايمات بتشلح ملابسها داخلية من تحت الفستان قدامي لانو زي ما قلت على الاغلب هي ما بتلبس ملابس داخلية و هي بتقول هاد شي و بتعطيني ياهن بتقلي حطن دنبك او بلغسيل. انتو شو رايكون؟