الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Skillful

بعد شهرين رح أسافر لبلد عربي وألتقي ببنت عمرها ٢٩ لساتها بنت ما تزوجت قبل هيك، وانا عمري ٣٣...
رح نبقى مع بعض اسبوع عالبحر وبدي أنبسط معها سكس بدون ما أفتحها،،، من خلال اتصالنا تلفون وواتساب بحس ما عندها خبرة أو بخاف ما تلبي رغباتي الجنسية،، لمحتلها اكتر من مرة انه ما بدي سكس كلاسيكي ... وخبرتها اني بحضر سكس يعني انا واضح معها ... انصحوني بطريقة أخليها وقحة وجريئة ومن هالكلام
شكرا

الإجابة
1

..

asoo_o22
0

المستخدم ، من غير المسموح على المنتدى وضع تعليقات هجومية أو تسيء إلى المستخدمين الآخرين، برجاء عدم تكرار ذلك بالمستقبل حتى لا نضطر إلى حظر حسابك.

تحياتنا

0

أهلاً بك Skillful، فهمت من سؤالك أنك ستقابل هذه الفتاة للمرة الأولى في حياتكما لذا ننصحك أن تكون حريصاً وحساساً في التعامل معها، الفتاة لم تقابلك على أرض الواقع من قبل وستكون هذه المقابلة هي الأولى لذا من الوارد أن تواجه بعض الشعور بالخجل وقد تحتاج إلى بعد الوقت للتأقلم والاطمئنان إليك، كما أنه حتى في حالتها الطبيعية قد تكون لا تفضل الوقاحة والجرأة في العلاقة الجنسية فالتفضيلات الجنسية تختلف من شخص إلى آخر. لذا نصيحتنا لك في كل الأحوال ألا تحاول الضغط عليها أو دفعها لفعل أو قول شيء لا تريده.

ما سوف تقومان به مغامرة وعليك أن تتوقع نجاحها أو فشلها فقد تقضيان سوياً أجازة سعيدة أو قد لا تنسجما سوياً وتقابلا بعض الصعوبات في التواصل، فالعلاقات عن طريق الإنترنت ليست كافية للتعرف بشكل جيد على الطرف الآخر.

يمكنكما محاولة التحدث أكثر مع بعضكما البعض عن نفسكما بما في ذلك التفضيلات الجنسية لمحاولة التعرف على بعضكما البعض أكثر قبل موعد المقابلة.

مع تحيات فريق الحب ثقافة