مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل AAnas

انا شب عمري 23 وبتحرش ببنت اخي عمرها 12 وبلمسها من مؤخرتها وبحبها وبس شوفها شهوتي بتزيد
بعرف اني شخص سيء جدا بس بدي حل لاخلص من هالمصيبة وشو سبب هالميول الشاذ وكيفية علاج

الإجابة
0

هذا شي خطير وبتكبر وتذكر وتكرهك وتتعقد كثير.
توقف من هذا الفعل وامنع نفسك
واطلب من اخوك انه يهتم ف لبس بنته ويمنعها من اللبس المثير امام الناس والشباب حتى لو كانوا من العايلة
وبالنسبة لك اشغل وقت فراغك بالشي المفيد والعب الرياضة وابحث عن حب حقيقي ف حياتك ينتهي بالزواج
ولا بأس من عمل العادة السرية بين فترة وفترة عشان تفرغ طاقتك لحد م يجي اليوم اللي تتزوج فيه وتاخذ حريتك وراحتك
جميل الاعتراف بالخطا والاجمل معالجته وعمل الصح

0

أهلاً بك، ما تقوم به يدخل تحت مسمى الاستغلال الجنسي للأطفال وهو أمر غير أخلاقي ومن شأنه أن يسبب العديد من المتاعب النفسية لابنة أخيك الآن وفي المستقبل كما أنه يضعك تحت طائلة القانون وقد يسبب مشاكل عائلية لا يحمد عقباها إذا اكتشف الأمر.

عليك التوقف عن ذلك فوراً وتجنب التواجد مع ابنة أخيك أو أي طفل آخر بمفردكما في الفترة القادمة، كما أنه عليك طلب العلاج النفسي في أقرب وقت للتخلص من هذا الأمر.

يعرف تكرار الانجذاب الجنسي للأطفال سواء على مستوى الخيالات أو الرغبات أو السلوكيات الجنسية بال بيدوفيليا "pedophilia"
حتى نقول أن شخصاً ما مصاب بهذا الاضطراب لا بد أن يكون عمره أكبر من 16 عاماً و أن يكون أكبر ب خمسة أعوام على الأقل من الطفل أو الأطفال الذين يشعر بالانجذاب الجنسي نحوهم.

هناك العديد من النظريات التي حاولت تفسير أسباب وجود هذا الاضطراب لدى بعض الناس نذكر منها:

1. يقول بعض الخبراء أن الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب يختلف تركيب بعض مناطق المخ لديهم عن الأشخاص العاديين، وطبقاً لهذا البحث فإن هذا الاختلاف في تركيب بعض مناطق المخ لدى هؤلاء الأشخاص يتشابه مع الاختلاف الموجود لدى الأشخاص المصابين بمرض الوسواس القهري و مرض الإدمان والشخصية المضادة للمجتمع.

2. بعض الأبحاث ربطت بين انخفاض مستوى الذكاء لدى الشخص ومدى انجذابه جنسياً للأطفال، وتخبر هذه الأبحاث أنه كلما انخفض مستوى ذكاء الشخص كلما انجذب إلى أطفال أصغر سناً.

3.ربطت بعض الأبحاث بين الانجذاب الجنسي للأطفال والتعرض إلى إصابات خطيرة في الرأس في مرحلة الطفولة خاصة قبل عمر السادسة.

4.هناك أبحاث أخرى تخبر بوجود علاقة بين خلل الكروموسومات والانجذاب الجنسي للأطفال.

5. كما أظهرت نتائج بعض الأبحاث أن الأشخاص الذين تعرضوا للاعتداء الجنسي أثناء طفولتهم يكونون أكثر ميلاً للاعتداء الجنسي على الأطفال عندما يكبرون، ويرجع تفسير ذلك إلى رغبة الشخص المُعتدَى عليه في تقمص شخصية المُعتدِي ليتخلص من إحساسه بالضعف والعجز.

6. بعض النظريات تفترض أن هؤلاء الأشخاص قد تعرضوا إلى ضغوطات نفسية شديدة أثناء مرحلة مبكرة من طفولتهم مما أدى إلى توقف نموهم ونضجهم النفسي مما ينعكس على تفضيلاتهم الجنسية ويوجهها نحو الأطفال.

بشكل عام الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب يكونون متمحورين حول ذاتهم ويعاملون الأطفال كأشياء يستمتعون بها ولا يلتفتون لمعاناتهم النفسية والشخصية جراء الاعتداء عليهم.

الأشخاص الذين يعانون من هذا الاضطراب هم في أمس الحاجة لتلقي العلاج والدعم النفسي وقد يتطلب الأمر فترة طويلة من جلسات العلاج النفسي والعلاج الدوائي في بعض الحالات، لذا ننصحك بطلب مساعدة الأخصائي النفسي في أقرب وقت.

نود التنبيه أيضاً إلى أن قيامك بالاعتداء الجنسي على الأطفال يضعك تحت طائلة القانون وتصل عقوبته إلى حد السجن مدى الحياة أو الإعدام في بعض الدول.

كما نود الإشارة أيضاً إلى أن موافقة الطفل (أقل من 18 عاماً) على الممارسة الجنسية لا يعتد به، إذ أنه لا زال بعد قاصراً وغير قادر على اتخاذ قرار حر مستنير بخصوص الممارسة الجنسية.

مع تحيات فريق الحب ثقافة

0

لا مستحيل مو لهدرجة حالتي الشغلة وما فيها لانو لحد الان ما عملت علاقة مع بنت وبتفرج كتير عالافلام بتوقع هاد سبب يلي خلاني كون شهواني معها وانا غلطت بلمس مو اكتر ما اعتديت عليها