مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل AAnas

شاب وعمري 23 واتحرش بابنة اخي عمرها 12 بلمس مؤخرتها وبحبها كتير بعرف انو انا شخص سيء كتير بس ما عم اقدر ما فكر بشهوانية بدي حل لحتى اترك هالبنت بحالها وما يكون هالشي يلي عملتو تاثير سلبي عحياتها

الإجابة
0

مرحباً AAnas،

إعترافك بالمشكلة بداية الطريق لحلها. أولاً، أود أن أؤكد لك أن التحرش الجنسي جريمة، بالإضافة للأذى النفسي الشديد الذي تسببه تلك الجريمة للضحية، فهي أيضاً تؤذيك حيث قد تفقدك إحترامك لنفسك وتعوق دخولك في علاقات انسانية سوية، بالإضافة للمشاكل التي قد تسببها بينك وبين أخوك وأسرته إن انكشف أمرك.

لحل هذه المشكلة لابد من الأخذ في الإعتبار:

١- الإمتناع تماماً من التحرش بهذه الفتاة أو اي شخص آخر، تحت أي ظرف من الظروف، وتقع المسؤلية عليك كاملة في منع نفسك من فعل ذلك، حتى لو تطلب الأمر الإمتناع كلياً عن التواجد مع تلك الفتاة في مكان واحد.

٢- الإعتذار للفتاة مع توضيح أنه خطأك أنت وأنها غير مخطئة في شيء وأنك لن تكرر هذا التصرف مرة أخرى.

٣- بدء استشارة نفسية مع أخصائي/ة لمساعدتك على تخطي هذه المشكلة، ومعرفة سبب هذا السلوك ومساعدتك على التخلص منه.

المقال التالي قد يساعدك على تحديد سبب المشكلة
https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-harassment/profiling-...

تحياتي

0

اعوذ بالله ليش هذي التصرفات هل ترضى احد يعمل باختك مثل كذا ؟؟؟
انت راح تسبب لها عقد نفسيه وراح تكره الزواج بسببك خاف ربي والله يمهل ولايهمل راح تلاقي جزاءك فالدنيا قبل الاخره