الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل A123456789AA

مارست العادة السرية لسنوات طويلة قبل الزواج بمعدل مره يوميا ، قبل الزواج بشهور لاحظت ان وقت القذف قل جدا و اصبح لا يتعدي ال٣٠ ثانية ، المشكلة الأكبر هي بعد الزواج حيث انه يمكن حدوث القذف من المداعبة او بعد الإيلاج بثواني ... مشكلة نفسية عندي حيث اريد المتعة لزوجتي أيضا معي فا أكون مضطر ان أتناول حبوب تساعد علي الانتصاب طويلا لزيادة مدة العلاقة لكن انا غير راضي عن هذا و أيضا قلت المتعة و أيضا انا اريد حلول دون استخدام الحبوب والأدوية المنشطة .. هل يوجد حلول للعودة الا ما قبل العادة السرية ؟

الإجابة
0

أين الرد ؟

0

متابع

0

أهلاً بك،

تعرف سرعة القذف على أنها القذف بعد أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي.

ولكن نود الإشارة إلى أن سرعة القذف ليس بالضرورة أن يكون سببها إدمان العادة السرية، لذا فإذا كنت تعاني من سرعة القذف أثناء فترة إدمانك للعادة السرية فقد يكون السبب هو إدمان العادة السرية أو قد يكون هناك سبب آخر.

أحياناً يؤدي الشعور بالذنب أو الخوف الزائد من أن يشاهدك أحد من أهلك أثناء قيامك بالممارسة إلى الرغبة في إنهاء ممارسة العادة السرية في أسرع وقت حتى تتخلص من الشعور بالذنب أو القلق مما يؤدي إلى برمجة المخ على القذف بشكل سريع.

في هذه الحالات يكون الحل هو التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل إدماني وممارستها باعتدال بالإضافة إلى التخلص من الشعور بالذنب والقلق الذي يساعد على برمجة المخ على سرعة القذف ويمكن الاستعانة بالأخصائي النفسي في ذلك.

هناك أسباب أخرى قد تؤدي إلى سرعة القذف أغلبها نفسي مثل:
1.عدم الرضا عن صورة الجسد.
2.القلق بشأن حجم وشكل القضيب وكيف يبدو للشريك.
3.القلق بشأن سرعة القذف.
4.الشعور بالذنب من ممارسة الجنس.
5.وجود المشكلات في العلاقة مع الشريك.
6.الاكتئاب.
7.التعرض للاستغلال الجنسي خاصة إذا كان ذلك قد حدث في سن مبكر.

أيضاً قد تساهم بعض المشاكل العضوية في حدوث سرعة القذف مثل اضطراب مستوى الهرمونات في الجسم والتهاب البروستاتا وقناة مجرى البول.

يمكن علاج سرعة القذف من خلال تمارين معينة أو من خلال أدوية وفي بعض الأحيان تكون هناك حاجة لجلسات العلاج النفسي إذا كان هناك سبب نفسي واضح وراء الأمر مثل الشعور بالذنب أو عدم الرضا عن صورة الجسد،

للمزيد من المعلومات،انصحك بمطالعة:

د. حسين غانم: علاج سرعة القذف
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-treating-premature-ejacu...

تحياتي.