الجسد

تم نشره من قِبل Louli99

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ..
مشكلتي هي اني لدي تمزق جزئي بالبكارة ما زاد الطين بلة .ارجو الإجابة عن اسئلتي لاني مصابة بالاكتئاب من هاته المصيبة
مرة أردت التأكد ان نزلت علي الدورة حيث احسست بنزول مياه ..المهم ادخلت اصبعي ظنا مني لاني الشفران الصغيران يغطيان تلك المنطقة و بالتالي ساتحسسهما و لن ادخل اصبعي الداخل لكن للأسف كانت متباعدان مما ادى بادخال اصبعي الداخل قليلا ..لا أدري ان تجاوز مسافة سنتمتران لكن لم ينزل دم و لا الم و الحمد لله و لكنني اوسوس انه بسبب التمزق الصغير في غشائي لم ينزل الدم فعل تمزق غشائي من إدخال الإصبع دون قصد ؟
بعد المحادثة ليوم بلغ بي الخوف مبلغا عظيما ما ادى بي الى محاولة فحص نفسي بابعاد الاشفار و تمرير الإصبع افقيا بلطف شديد و محاولة لمس المنطقة المحيطة بالغشاء ..انا شبه متأكدة بأني لم ألمس العشاء لكن الخوف يشتت افكاري كما اوسوس انه ربما لم الاحظ الدم ان نزل لأنه عادة مجرد قطرات لكنني لم الاحظ اي دم بعدها مع العلم اني كنت في الحمام اكرمكم الله و انتظرت قليلا قبل أن اغسل المنطقة بالماء لأتكد ان نزل دم او لا و لكن لا أدري...فعل أدى ما ذكرته الى فض العشاء رغم اني لم ارى دم و لم أشعر بالم و لكني لست متأكدة تماما
كما اغاني أحيانا من حكة شديدة و التهابات فعل تفض الحركة او الالتهابات الغشاء؟
اسفة على الإجابة لكني خائفة جدا و هاته اول مرة اكتب فيها فارجو البرد بسرعة مع العلم اني التمزق الجزئي لم يكن بسبب العادة او الزنا..
و حفظ الله القائمين على هذا الموقع

الإجابة
0

لازم طبيبه تفحصك علشان تتاكدي

0

لكن رح موت من الخوف ..أحيانا بقول عادي ما طلع دم بس أحيانا بقول ممكن ما شفتها أو ممكن في حالتي ما يطلع دم لأنو عندي تمزق صغير و قديم في الفضاء ...و الله خائفة كتيير ومش عارفة شو سوي

0

أهلاً بكِ، يحتوي غشاء البكارة على ثقب أو ثقوب متعددة التي تسمح بمرور دماء الدورة الشهرية كل شهر، وبالتالي قد يكون دخل إصبعك من خلال هذه الفتحة أو قد يكون الغشاء تمدد مع مرور إصبعك.

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يحيط فتحة المهبل، ووجوده من عدمه لا يشكل أي تأثير على الصحة الجنسية للمرأة. كما أن لا يمكن للرجل أن يعرف ما إذا كان غشاء البكارة سليم أم لا بممارسة الجنس المهبلي، أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.

20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط (لا يتمزق بل يتمدد)، بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس.

للمزيد من المعلومات، انصحك بمطالعة:

ثلاثون سؤالاً في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

تحياتي.

0

شكرا على الإجابة و لكن ممكن تحكيلي في حالتي انا شو صار يعني هل فضيت غشاء بكارتي أكيد ؟ أنا ما كنت قاصدة انو ادخل اصبعي الداخل و مابعرف ازا تجاوز اصبعي السنتيمتران او لا ؟ مع العلم انا ماحسيت باي الم او احساس او مقاومة و لا شفت دم بس محتارة ...
اسفة على الإجابة لكن ممكن كمان سؤال هل تمرير الإصبع افقيا بين الشفرين الصغيرين يفض العشاء مع العلم لم يخرج دم و لا أي احساس لكن عم اوسوس انو ماشفت الدم ..فعل تمرير الإصبع افقيا يفض العشاء
و هل الحركة او المياه تفضه؟اسفة على الإطالة لكن رح موت من الخوف و شكرا مجددا على الإجابة