الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ebraslem22

انا بحب حبيبتي كتير وبدي اتزوجا وعندي ياها بالدنيا كلا من فترة صار بينا جنس سطحي شوية مداعبات وكتير بحبا وبض مشتقلا وابدي منا تعملي شي بحبا لانا هيك بحب روحا بحب عيونا بحب كل تفاصيلا المشكلة صاير عم احتقر حالي عم حس حالي ندل اخدت شي مو من حقي بحبا وبجنون فيكي تقدمي شي وصف لحالتي رجاء

الإجابة
0

يقولون لو كان نصف الحب اهتمام فالنصف الآخر احترام

و احساسك هذا دليل على احترامك الكبير لها فإذا كنت بتحبها كثير حتعتذر لها وتقسم انك ما حتعيد هذا التصرف مرة ثانية

0

اعتذرت لها وعبرتلا عن احساسي اخي احمد واتفقنا انو ابقا يصير هالشي لبعد الزواج بس انا لهلق كتير مدايق اسف تعبتك معي

0

الكل قد يخطيء
لكن الصعوبة في الامتناع عن الخطأ مستقبلا
فان سامحتك هي و لم تخطيء انت ثانية فلا داعي للتفكير في الموضوع انساه و استمر في حياتك الايام كفيلة بالباقي

0

مرحباً Ebraslem22،

هل شعورك بالندم والذنب نابع من فكرة الممارسة الجنسية نفسها أم بسبب ضغطك على حبيبتك وإقامة الممارسة بدون رغبتها؟

إذا كانت الممارسة برغبة مشتركة بينكما، فلا داعي للشعور بكل هذا الندم والذنب، لأنه من الطبيعي أن يتبادل العشاق المشاعر الجنسية، والرغبة. يختلف قرار كل شخص فيما يخص الممارسات الجنسية بدون زواج، لكن بالتأكيد بعض الأشخاص لا يجدون مشكلة أو مانع في ذلك.

أما إذا كانت الممارسة بدون رغبة شريكتك، فلابد من أن تعتذر لها، وأن تمتنع عن أي ممارسة جنسية بدون رغبة مشتركة من الطرفين، حتى لا تعد تلك الممارسة تحرش أو عنف جنسي.

تحياتي