الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ماموت

زوجتى تقول أن زبى صغير علما بأن طوله منتصبا 11سم ووجدت على هاتفها صور لازبار كبيرة جدا وعريضة وادركت حينها أن زبى صغير فعلا اشتريت لها زب صناعى كبير وهى سعيدة به جدا و تجيب شهوتها أربع مرات وبالرغم من التضحية من جانبى إلا أنها تتمنى أن تحصل على زب طبيعى مثل الفحل الأسود الذى تراه فى الأفلام دلونى ماذا أفعل لارضيها

الإجابة
0

مو شرط انه يكون اسود علشان يكون فحل فيه ابيض وفحل

0

اذا دورت حولك اكيد بتحصل الفحول كثير هالايام ويتمنون الخدمه

0

ممكن تكون شهوتها كتير سخنه

0

أهلاً بك، المشكلة الحقيقية تمكن في أن زوجتك اتخذت من الأفلام الإباحية مصدر للتثقيف الجنسي ومرجع لشكل العلاقة مما أدي إلي أن توقعاتها عند ممارسة العلاقة الجنسية أصبحت متماثلة لما تشاهدة في الأفلام الإباحية وبالتالي يصعب عليها الاستمتاع بشكل العلاقة الطبيعي.

في الحقيقة، عادة لا يكون العضو الذكري بهذا الحجم الكبير، الحجم الطبيعي بين 11 سم و17 سم لا 20 سم ولا 25 سم، لون القضيب هو كلون بقية جلدك ولا يختلف عن لون بقية الجسم، فلو أنت من اصحاب البشرة البيضاء سيكون قضيبك أبيض أو لو أنت من اصحاب البشرة السمراء سيكون قضيبك أسمر.

كذلك طول العلاقة الجنسية ليس واقعي بالأفلام الجنسية. في الواقع مدة العلاقة الجنسية تتراوح بين 5 إلى 7 دقائق. كذلك لا يكون القذف بمثل هذه الكمية ولا يكون الرجل بهذه الحيوية والعنفوان.

اتفهم واحيك على رغبتك في إسعاد زوجتك في العلاقة ،والحوار المفتوح بينك وبين زوجتك حول علاقتكما الجنسية وما يسعدها ويرضيها في العلاقة الجنسية شيء يدل على قوة وعمق العلاقة بينكما.

ستحتاج أن تتكلم مع زوجتك وتوضح لها أن رغباتها منبعثة من أفلام ليست حقيقية وأن تطلعاتها في العلاقة ليست واقعية وبالتالي هي محبطة من العلاقة الجنسية.

انصحك باقتراح هذه المقالات عليها:

فيديو: ماذا تعرف/ين عن إدمان الأفلام الإباحية؟
https://lmarabic.com/sex-and-internet/porn/video-porn-addiction

فيديو: تأثير الأفلام الإباحية على الحياة الجنسية
https://lmarabic.com/sex-and-internetporn/video-porn-and-sex-life

تحياتي.

0

استعين بصديق